تقارير رياضية

تصريحات زيدان حول امكانية اقالته حال خسارة ريال مدريد امام بوروسيا مونشنجلادباخ

رد زين الدين زيدان المدير الفنى لريال مدريد على امكانية اقالته حال خسارة فريقه امام بوروسيا مونشنجلادباخ المقامة غدا الاربعاء 8 نوفمبر فى بطولة دورى ابطال اوربا المقامة على ملعب الفريدو دى ستيفانو .

ويلتقى غدا فى تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة, ريال مدريد بمنافسه الالمانى مونشنجلادباخ, ويسعى لتحقيق الفوز من اجل العبور الى دور الـ16 وعدم خروجه مبكرا, من الدورى الاوروبى او الاقصاء من جميع المسابقات القارية .

ويتصدر ريال مدريد المركز الثالث فى المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط, وبفارق نقطة واحدة عن المتصدر مونشنجلادباخ, وبنفس عدد نقاط الوصيف شاختار دونستك .

ومن خلال المؤتمر الصحفى الخاص بمباراة الغد, تحدث زين الدين زيدان بشان الشائعات بخصوص اقالته من ريال مدريد قال: سيفعل النادى ما يجب ان يفعله, وكل تفكيرى الان هو فى مباراة الغد .

اقرا ايضا: وليد سليمان بعد تعافيه من كورونا.. اشارك فى تدريبات الاهلى اليوم

وواصل: سيتخذ ريال مدريد القرار المناسب بعد انتهاء المباراة, وانا لا افكر فى ذلك مطلقا .

واتم حديثه قائلا: انا مقتنع تماما اننا سنقدم مباراة رائعة غدا, لقد مضى ما مضى, المهم هو الحاضر والقادم, وهذه المباراة هى لاظهار قدرة وقوة فريقنا .

الجدير بالذكر ان ريال مدريد اعلن عن اصابة مهاجمه الصربى “لوكا يوفيتش” وتاكد غياب اللاعب عن مواجهة بوروسيا مونشنجلادباخ فى مباراة الغد فى دورى ابطال اوروبا .

ياتى هذا عندما اعلن النادى فى بيان رسمى له عن اصابة اللاعب باوتار عضلات الساق اليمنى, وذلك بعد ان تم تشخيص حالته, والتى ظهرت نتيجة الفحوصات التى اجراها اللاعب اليوم .

وشارك اللاعب لوكا يوفيتش هذا الموسم فى 5 مباريات مع الريال ولم يسجل اى هدف بمختلف المسابقات .

ويغيب لوكا يوفيتش عن ريال مدريد منذ اكثر من شهر بعد التاكيد باصابته بفيروس كورونا مع منتخب بلاده صربيا, وتم الاعلان منذ ايام قليلة عن شفاءه من اصابته بالفيروس .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى