الدورى الاسبانى

تأرجح مكانة زيدان داخل ريال مدريد

اشتعلت اجواء من التوتر داخل نادي ريال مدريد الاسباني حامل لقب الدوري الاسباني 2019 – 2020 بعد الهزائم التي يتعرض لها في الدوري الاسباني ودوري ابطال اوروبا وخاصة الخسارة الاخيرة للفريق على يد شاختار دونيتسك الاوكراني .

نتيجة لخسائر الفريق المتكررة ثارت الشائعات حول رحيل المدير الفني لريال مدريد زين الدين زيدان, بسبب اختياراته الخاطئة في اساليب اللعب او للتشكيلات الاساسية للفريق .

ولكن جاءت تصريحات ادارة ريال مدريد الاسباني لصحيفة كوبي الاسبانية لتؤكد ثقة ادارة النادي في زيدان وعدم التفكير في اقالته في الوقت الحالي لعدم نسيان انجازاته مع الفريق خلال السنوات الماضية واخرها الفوز بلقب الدوري الاسباني الموسم الماضي وقدرته على ادارة اللاعبين .

واوضحت الجريدة ايضا ان ريال مدريد يحتاج للتركيز في المباريات القادمة وخاصة مباراته امام الفريق الالماني بوروسيا مونشنجلادباخ للفوز بها والوصول للدور الاقصائي ثمن النهائي والا سيتعرض لخطر الخروج من دور المجموعات وفي هذه الحالة سيكون هناك احتمالية لاقالة زين الدين زيدان .

في نفس السياق قامت جريدة آس الاسبانية اليوم الاربعاء بعمل استفتاء للجماهير حول الابقاء على زيدان او رحيله وجاءت النسب كالاتي حيث صوت 55% من المشاركين بالابقاء على زيدان لنهاية الموسم ونسبة 13% لاقالته ونسبة 32% لاستبداله بماوريسيو بوتشيتينو وهذه النسب تعبر عن تمسك غالبية الجماهير الاسبانية بزيدان .

يحتل الريال حتى الان المركز الرابع بترتيب فرق الدوري الاسباني للموسم الحالي ب17 نقطة حيث لعب 10 مباريات فاز ب5 منهم وتعرض للخسارة في 3 مباريات وتعادل في مبارتين .

ويشغل الفريق المركز الثالث في المجوعة ب ببطولة دوري ابطال اوروبا برصيد 7 نقاط واجمالي 5 مباريات حتى الان حصل على الفوز بمباراتين وقام بخسارة مبارتين وتعادل في واحدة ويتنافس في نفس المجموعة مع فرق بوروسيا مونشنغلادباخ – شاختار – الانتر .

اقرا ايضا: كورونا يصيب احد نجوم برشلونة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى