الدورى الانجليزى

زيدان يوقف محمد صلاح وماني عن مباراة ريال مدريد وليفربول

تفاصيل عن وقوف محمد صلاح وماني عن مباراة ريال مدريد وليفربول

زيدان يوقف الثنائي صلاح وماني عن مواجهة ريال مدريد لنادي ليفربول ,هذا ما كشفته صحيفة “ديفنسا سنترال” الإسبانية حيث افادت ان المدرب زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد قد خطط بشان إيقاف ثنائي فريق النادي الإنجليزي في المباراة القادمة .

يستقبل ريال مدريد نظيره ليفربول يوم الثلاثاء القادم مساءً على ارض “ألفريدو دي ستيفانو” ضمن منافسات دوري أبطال اوروبا .

ويغيب مدافع وقائد ريال مدريد سيرجيو راموس عن المباراة بسبب تعرضه للاصابة ,عندما لعب مع المنتخب الاسباني ,وهذا الامر جعل زيدان في ازمة .

وكشفت الصحيفة المقربة للاسباني أن زيدان يريد اللعب بخطة “1-2-4-3” هذا ما فعله في المباراة الماضية لإيبار ,بالاعتماد علي ميليتاو كظهير أيمن ,ميندي مثل ظهير أيسر ,ناتشو كقلب دفاع ,وامامهم فاسكيز ومارسيلو في الجناحين الايسر والايمن على الترتيب .

اقرا ايضا: كيلليني: اؤكد لكم ان انا وبوفون لن نكونا مشكلة ليوفنتوس!

وكما اكدت الصحيفة ايضاً أن زيدان يرى أن البرازيلي إيدير ميليتاو مدافع الفريق سيكون له يد في إيقاف الثنائي ماني وصلاح وخاصةً وأن ميليتاو سيلعب كظهير أيمن ليساعد فاسكيز بعد إيقاف الثنائي وقت ما يحاول الهجوم من العمق .

واضافت الصحيفة ان المدرب الفرنسي مازال يفكر في الاعتماد على ميليتاو في الخطة “4-4-2”  بأن يكون فاران ,ناتشو قلبي دفاع بجانب ميليتاو ظهير أيمن وميندي كظهير أيسر .

وشددت علي ان زيدان يريد الاعتماد على اللاعب في هذه المباراة ,حيث انه يريد ان يستفيد  من سرعته لإيقاف صلاح أو ماني ,ووخاصةً ان البرازيلي يمكنه اللعب في أكثر من مركز .

اقرا ايضا: ميكا ريتشاردز: لا اعلم ما فائدة حوارات محمد صلاح الصحفية حول رحيله عن ليفربول

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى