الدورى الاسبانى

زيدان يضع حداً لاستهتار لاعبى ريال مدريد أمام بلد الوليد

حذر زين الدين زيدان المدير الفنى لـ ريال مدريد, من تكرار السيناريو السئ فى مباراة بلد الوليد الى ستقام يوم الأربعاء القادم على ملعب ألفريدو دى ستيفانو لحساب الجولة الرابعة من بطولة الدورى الإسبانى .

وكان ريال مدريد قد عانى ضد بلد الوليد فى الموسم الماضى حيث تعثر فى مباراة الذهاب بالتعادل بهدف لمثله, ثم أنتصر فى لقاء العودة بهدف نظيف, وفى كلتا المباراتين لم يظهر الفريق بالمستوى المطلوب كما لم يبذل اللاعبين الجهد الكافى داخل الملعب .

إقرأ أيضاً : ردود أفعال جماهير ليفربول على أداء محمد صلاح أمام اُرسنال

وذكر موقع ديفنسا سنترال الإسبانى الشهير, أن زين الدين زيدان عرض على اللاعبين مقطعين فيديو من مباراتى بلد الوليد فى الموسم المنصرم, وذلك ليوضح المشاكل التى عانى منها الفريق, والأهم الاستهتار الذى ظهر على اللاعبين وكلفهم خسارة نقطتين فى مباراة الذهاب وكاد أن يتسبب فى حرمانهم من النقاط الثلاث فى لقاء العودة .

وأوضح الموقع أيضاً, أن زيدان لا يريد أن يتكرر نفس السيناريو فى مباراة الغد ولذلك حذر اللاعبين من اللعب باستهتار والتقاعس عن تأدية واجباتهم داخل المستطيل الأخضر .

ويرى زيدان أن هذه المباراة بالذات لا مجال فيها لإرتكاب الأخطاء وذلك لكونها الأولى للفريق على أرضه فى هذا الموسم, ولأن بلد الوليد لا يمر بفترة جيدة بعد تعثره فى أول ثلاث مباريات بتعادلين وهزيمة واحدة .

إقرأ أيضاً : مرتضى منصور يهدد اللجنة الأولمبية وحسن مصطفى: أحذروا غضب جماهير الزمالك والخطيب فاشل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى