الدورى الاسبانى

زيدان: لم تكن مباراة كرة قدم !

تعليقات زيدان وبعض اللاعبين حول لقاء اوساسونا

زيدان: لم تكن مباراة كرة قدم ! هكذا علق المدرب الفرنسي زين الدين زيدان مدرب فريق ريال مدريد عقب انتهاء لقاء فريقه مع فريق اوساسونا .

جرت المباراة ضمن لقاءات الجولة الـ18 للدوري الاسباني وانتهت بالتعادل السلبي لكلا الفريقين بدون اهداف وتمت المباراة في ظروف طقس غير مستقرة وتساقط للثلوج وايضا شكوى بعض اللاعبين من عدم جودة الملعب الذي جرت عليه احداث اللقاء .

تناول زيدان في تصريحاته لصحيفة اس الاسبانية كل تلك الملابسات التي مرت على الفريق قبل واثناء اللقاء حيث اقيمت المباراة على ملعب نادي اوساسونا خارج مدريد فتحدث زيدان قائلا ان المباراة لم تكن ابدا اشبه بالمباريات المعتادة بداية من ركوب الطائرة وسط الثلوج وقضاء حوالي 3 ساعات في هذه الرحلة والاجواء الغير ملائمة مرورا بالطقس السيئ اثناء اللقاء وايضا قلق اللاعبين بخصوص كيفية العودة الى مدريد ! .

واكمل قائلا ان الليجا كان يجب عليها تعليق المباراة لحين تحسن احوال الطقس وان ذلك اثر على لاعبيه تأثير واضح فلم يكن الاداء مرضيا بالمرة ختى مع قيام زيدان بالعديد من التغييرات بين اللاعبين التي لم تؤتي ثمارها .

ولكن في ختام تصريحاته عبر قائلا ان كل تلك الملابسات ليست مبررات ترضي الجماهير بعد الخسارة ويجب على الفريق المضي قدما والاستعداد للمباراة القادمة فور عودته .

اقرا ايضا: نتيجة مباراة ريال مدريد واوساسونا 9 / 1 / 2021 فى الدوري الاسباني

زيدان: لم تكن مباراة كرة قدم !

وقد قام حارس مرمى فريق ريال مدريد تيبو كورتوا بمهاجمة الليجا خلال تصريحاته لـ”موفيستار” حيث عبر غاضبا ان الليجا يجب ان تحترم اللاعبين وتحافظ على ارواحهم فهم ليسوا دمى فالسفر في مثل هذا الطقس مخاطرة كبيرة بارواح اللاعبين والعودة كذلك وحتى ان الفريق لا يعلم متى ستتحسن الاجواء للعودة لمدريد .

واكمل ان ما دفعهم لخوض المباراة هو الخوف من ان تقوم رابطة الدوري الاسباني بخصم الـ3 نقاط من رصيد الفريق ولكن الامر صعب جدا وقام بالاشارة للصحفيين الموجودين لتغطية احداث المباراة قائلا انتم ايضا ستخاطرون بانفسكم عند العودة مثلنا تماما .

واختتم ان الفريق سيستكمل طريقه نحو اللقب وبالفعل حاولوا اللعب امام اوساسونا ولكن ظروف الملعب لم تكن جيدة والمساحات ليست كافية ولكن عليهم المضي قدما .

اما عن اللاعب توني كروس فلم يكن راضيا ابدا عن نتيجة اللقاء في تصريحاته لصحيفة ماركا ولكنه اعلن ان ظروف الملعب ليست مبرر كافي لهذه النتيجة ولكن السبب الابرز هم انهم قد فقدوا السيطرة على الكرة في المقدمة وكان هناك صعوبات في منطقة خط الوسط ايضا ولكنه اعلن ان فريقه سيستمر في السعي للحصول على الصدارة .

وبهذا التعادل السلبي يظل ريال مدريد محتلا المركز الثاني في ترتيب فرق الليجا بـ37 نقطة واوساسونا في المركز الـ19 بـ15 نقطة فقط .

اقرا ايضا: باتشيكو يشيد بلاعبي الزمالك

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى