زيدان: لا استحق هذه المعاملة

زيدان: لا استحق هذه المعاملة 29/11/2021

زيدان: لا استحق هذه المعاملة هكذا عبر زيدان عن تذمره من المعاملة التي تلقاها مؤخرا من الجماهير والصحافة خلال تصريحاته في المؤتمر الصحفي لنادي ريال مدريد للاعلان عن تحضيرات لقاء هويسكا الذي يقام غدا .

حيث يلتقي فريقي ريال مدريد وهويسكا غدا في لقاء ضمن الجولة الـ22 من الدوري الاسباني وسيقام اللقاء على ملعب "ال ألكوراز" .

صرح زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد خلال المؤتمر ان فريقه متحمس جدا للقاء وينتوي الفوز به مثل ما تعود في الفترة الاخيرة على حصد النقاط .

اقرا ايضا: غيابات بالجملة عن قائمة بيراميدز لمباراة طلائع الجيش

واوضح ان فريقه يتمتع بالطاقة وهذا ما اريده منهم وانا اضمن ان اللاعبين يريدون المضي قدما وتقديم اداء رائع وتحقيق الفوز .

وعلق ايضا على شائعات الاستغناء عنه قائلا انه ممتن لوجوده في ريال مدريد وسيقاتل ويتمسك بكل الفرص لبقاؤه داخل هذا الكيان ولن اترك المنافسة اذا كان هذا هو الغرض من هذه الشائعات وبالرغم من اننا لم نفز بالمباريات الكافية ولكننا سنسعى لتغيير الوضع .

واوضح ايضان ان الفريق يدافع عن فوزه باللقب كل يوم وفي كل لقاء بعد الفوز بالليجا العام الماضي لهذا لدينا الاحقية في الدفاع عن اللقب بالرغم من ان مستوانا اقل هذا العام ولكن سنقاتل من اجل جماهيرنا فلقد فزنا منذ عام فقط وليس عشرة ويجب ان نُعامل باحترام اكثر .

زيدان: لا استحق هذه المعاملة

وعند سؤاله لما يبدو عليه الغضب بسبب سؤاله عن امكانية تغييره؟ اجاب ان الصحفيون يقومون بعملهم ولكن يجب ان يحترموا المدربون واللاعبون الذين يؤدون عملهم ايضا وبالتأكيد سيرحل في احد الايام سواء تعادل الفريق او خسر .

واوضح ان سبب غضبه الاساسي هو انه لا يستحق هذه المعاملة والسؤال عن رحيله عقب كل مباراة ينهزم فيها فريقه ولكنه سيتحمل المسئولية في حالة عدم فوز الفريق حتى من دون ان تسأله الصحافة .

وبعد ذلك قام زيدان بالتعليق على الاصابة الاخيرة لأدين هازارد التي ستحجبه عن الملعب مرة اخرى لمدة شهر موضحا شعوره بخيبة الامل بسبب الاصابات المتكررة لهذا اللاعب وان الوضع حساس بالنسبة لهازارد فالفريق يتمنى ان يراه في احسن حال في اقرب وقت فنحن بحاجة له وهو ليس سعيدا بما يحدث له .

اقرا ايضا: الزمالك يعلن سلبية المسحة الطبية قبل مواجهة الاتحاد السكندرى