زيدان يوجه نصيحة لـ فينيسيوس

زيدان يوجه نصيحة لـ فينيسيوس 29/11/2021

زيدان يوجه نصيحة لـ فينيسيوس خلال المؤتمر الصحفي الذي اقيم للاعلان عن استعدادات ريال مدريد للقاء هويسكا الاحد القادم ضمن لقاءات الجولة الـ22 للدوري الاسباني .

وقد نصح زيدان اللاعب فينيسيوس جونيور ان يقوم بعمله وعليه ان يتعلم اشياء كثيرة بسبب حداثة سنه حيث انه يبلغ من العمر 19 عاما فقط وعليه ان يكتسب الكثير من المهارات مثل كل شباب لاهبي كرة القدم وسنساعده لانه يحاول تقديم كل ما لديه .

واكد ايضا زيدان خلال تصريحاته انه لم يكن يرغب في رحيل النرويجي مارتن اوديجارد صانع العاب الفريق خلال الميركاتو الشتوي الماضي ولكن اللاعب هو الذي اصر على اقتناص الفرصة مع نادي اخر بالرغم من حديث زيدان معه اكثر من مرة ولكن المهم انه سعيد بهذه الفرصة .

زيدان يوجه نصيحة لـ فينيسيوس

اقرا ايضا: زيدان: لا استحق هذه المعاملة

حيث رحل اوديجارد الى فريق ارسنال الانجليزي على سبيل الاعارة حتى نهاية الموسم الجاري .

وتطرق المؤتمر الى قضية تجديد عقد قائد الفريق سيرجيو راموس مع الفريق واوضح زيدان انه لا يعلم شيئا عن هذا الموضوع وكرر نفس اجابته التي اعلنها قبل ذلك انه يتمنى اصلاح الامر والوصول الى اتفاق في اقرب وقت .

واختتم تصريحاته بأنه مازال هناك 54 نقطة متبقية في موسم الليجا الحالي ولدى الفريق عدة مباريات قبل بدء المشاركة في دوري الابطال وسيخوض الفريق المنافستين بكل اجتهاد حتى النهاية .

وعن التشكيل الاساسي للفريق امام هويسكا كما اعلنه زيدان خلال المؤتمر: 

كورتوا - لونين - ألتوبي لحراسة المرمى .

فاران - ناتشو - مارسيلو - أودريوزولا - ميندي - توشست في خط الدفاع .

كروس - كاسيميرو - مودريتش - مارفن في خط الوسط .

كريم بنزيما - أسينسيو - فينيسوس جونيور - ماريانو دياز لخط الهجوم .