الدورى الاسبانى

زيدان يرد بقوة على المنتقدين.. ويؤكد غياب راموس

رد زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد على الانتقادات التى عصفت بفريقه عقب الخسارة أمام قادش السبت الماضى, فى إطار منافسات الجولة السادسة برسم الدورى الإسبانى .

ويستقبل ريال مدريد خصمه شاختار دونيتسك, غداً الأربعاء ضمن منافسات الجولة الأولى من مرحلة المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا وهو اَخر لقاء قبل الذهاب إلى الكامب نو لمواجهة برشلونة .

وصرح زيدان فى المؤتمر الصحفى الخاص باللقاء وقال: ستكون هناك انتقادات دائماً عندما تخسر, لكننا نقوم بعملنا, نريد أن نلعب بشكل جيد ونفوز لكن هناك مباريات لا تسير فيها الأمور .

وواصل: هذا ما نريده, نحن على أرضنا, إنها مباراة فى دورى أبطال أوروبا, ونستعد لذلك ومن المهم أن نبدأ المنافسة بالفوز, كلنا فى نفس القارب, النقد سيجعلنا أقوى .

إقرأ أيضاً : ستاد القاهرة: جاهزون لاستضافة مباريات الأهلى والزمالك الإفريقية بحضور جماهيرى

وأردف: خسرنا ضد قادش 3 نقاط, لن أخوض التفاصيل لكننا نريد أن نلعب دوراً جيداً ونفوز, أحياناً هناك مباريات لا تسير فيها الأمور معك, وأنت يجب أن تقبل ذلك وأن تتحمله .

وتابع: هذا الفريق أظهر بأنه فى اللحظات الصعبة يظهر بشكل جيد, هذه البداية كان بالإمكان إتمامها بشكل أفضل, وهذا ما سنفعله غداً, أنا مقتنع بأننا سوف نتحسن .

وعن حالة راموس قال:”لديه مشكلة فى الوقت الحالى ولم يتدرب معنا صباح اليوم, لا نريد المجازفة به حيث يشعر بعدم الراحة, سنرى غداً ما سيحدث .

أما عن هازارد أختتم قائلاُ:” لقد عاد إلى أرضية الملعب مرة أخرى, ولكن إصابته أكبر من المتوقع, ولدى ثقة فى جميع العاملين فى النادى, وأتمنى أن نراه قريباً ويلعب معنا حتى نهاية الموسم .

إقرأ أيضاً : الأهلى يعلن جاهزية كهربا وأفشة لمواجهة الوداد فى دورى أبطال إفريقيا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى