الدورى الاسبانىتقارير رياضية

زيدان: طموحنا ليس له نهاية

تصريحات زيدان بعد مباراة ديربي اسبانيا التي انتهت بالتعادل الاسباني

زيدان: طموحنا ليس له نهاية

لم ييأس المدير الفني لنادي ريال مدريد, زين الدين زيدان رغم التعادل السلبي امام خيتافي في اطار منافسات الليجا وكان فخورا بمجهود لاعبيه في ظل ظروف صعبة للغاية, حيث صرح زيدان: طموحنا ليس له نهاية .

وقد نشرت صحيفة “ماركا” الاسبانية تصريحاته الذي اكد فيها على ان فريقه سيرفع المستوى البدني اذا تطلبت البطولة ذلك وتحدث بعد المباراة مع خيتافي .

اقرا حول: صحافة مدريد تفتح الجحيم على التحكيم بعد مباراة ديربي اسبانيا

زيدان: طموحنا ليس له نهاية

وقال زيدان حول الهدف الملغي لصالح ريال مدريد بمبرر التسلل: لست مجبرا لقول اي شيء وان الحكم موجود ليتخذ القرار حول ما اذا كان تسللا ام لا ويجب تهنئة اللاعبين كما اننا افتقرنا لشيء ما بشكل هجومي .

وبشأن كيف قدر النقطة التي حصل عليها ريال مدريد من هذا التعادل، استطرد قائلا: هذا ما الوضع علي تهنئة الفريق ويجب علينا المواصلة .

واجاب زيدان عندما سُئل حول اذا كان قلقا من شعور الفريق بالتعب قائلا: لا, صحيح انه يوجد الكثير من الاشياء التي تحدث ولكن هذا هو ما عليه الامر وجدول المباريات ليس لنا بمفردنا .

وحول الوضع البدني للاعبيه في ظل تتابع المباريات اضاف موضحا: سنخرج من هذا الامر فإن طموحنا ليس له نهاية وسنواصل القتال حتى نهاية الموسم كما اننا بصحة جيدة ويجب علينا الراحة بشكل جيد التقدم للامام .

تفاصيل خبر زيدان: طموحنا ليس له نهاية

وامتدح زين زيدان لاعبيه مؤكدا: لديهم الكثير مستقبلا وانهم لاعبون جيدون للغاية, فقد خاض تشوست مباراة رائعة, اللاعبون الشباب دائما هنا ولديهم مستقبل .

طالع: عودة فاران بعد التعافي من الفيروس المميت

 

وواصل: سقط اللاعبين ميندي وفالفيردي باللحظة الاخيرة, هذه هي كرة القدم حيث يجب عليك توقع كل شيء دائما, كما ان انطونيو بلانكو قد لعب بشكل رائع .

وشدد زيدان: الاستسلام هو التفكير في التعثرات والهزيمة, فنحن حاولنا وما زال يوجد مشوار كبير حتى نهاية الموسم .

ويترأس الجدول الترتيبي لـ الليجا نادي اتلتيكو مدريد بـ70 نقطة ويليه ريال مدريد بـ67 نقطة ثم يأتي في المركز الثالث برشلونة بـ65 نقطة .

كافة التفاصيل حول زيدان: طموحنا ليس له نهاية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى