الزمالك يتعادل مع تونجيث في دوري ابطال افريقيا

الزمالك يتعادل مع تونجيث في دوري ابطال افريقيا 29/11/2021

الزمالك يتعادل مع تونجيث في دوري ابطال افريقيا سلبيا بدون اهداف خلال اللقاء الذي جمع الفريقين على ستاد لاديور ضمن لقاءات الجولة الثانية للمجموعة الرابعة في البطولة .

وقد خاض فريق الزمالك اللقاء مستهدفا الحصول على النقاط الثلاث لتعويض تعثره في الجولة الاولى امام فريق مولودية الجزائر ولكن بالرغم من ذلك فشل في الحصول على اي نقاط رغم اتاحة اكثر من فرصة له .

الزمالك يتعادل مع تونجيث في دوري ابطال افريقيا

وبعد هذه النتيجة يستمر الزمالك في احتلال المركز الثاني لمجموعته برصيد نقطتين مع احتلال فريق الترجي التونسي لصدارة المجموعة بـ4 نقاط بعد تغلبه على مولودية الجزائر الذي يحتل المركز الثالث بينما يقع تونجيث في اخر المجموعة بنقطة واحدة .

اقرا ايضا: تشاما جناح سيمبا يسخر من الاهلى بعد انتهاء المباراة

وقد اكد جيمي باتشيكو المدير الفني لفريق الزمالك خلال المؤتمر الصحفي عقب اللقاء ان فريقه قدم اداء جيد ولكن المباراة كانت صعبة وقدم التهنئة للاعبيه ولاعبي تونجيث على اداؤهم في هذه الاجواء الحارة .

واكمل ان الفريقين قدموا اقصى ما يمكنهم وقد كان هناك عدة فرص للزمالك للتهديف ولكن لم يقتنصها خاصة وان المنافس لم يقدم اي هجمات خطيرة مؤثرة على شباكنا .

واختتم قائلا ان فريقه عانى كثيرا خلال رحلة الطيران وليس هذا ميرر ولكنه سيواصل المنافسة بأقصى جهده وسيسعى للفوز في المواجهات القادمة .

وقد جاءت تعليقات الصحف ووسائل الاعلام السنغالية لتهاجم اداء فريق تونجيث واصفة اياه انه اكتفى بالدفاع فقط وعلقوا ايضا ان الزمالك كاد ان يسجل هدفه الاول عن طريق اللاعب احمد فتوح في الدقيقة 33 من اللقاء لولا ان مدافع الخصم سيطر على الامر .

اقرا ايضا: هزيمة الاهلي امام سيمبا في دوري ابطال افريقيا