الدورى المصرى

الزمالك يتخذ قرارا جديدا بشان زيزو.. بعد انباء عن مفاوضات الاهلى

من اجل عقد جلسة اللاعب احمد سيد زيزو, ينتظر مسؤولى الزمالك عودة لاعب وسط الفريق من الاجازة التى حصل عليها مؤخرا .

فى حين ان ترددت بعض الانباء خلال الساعات الماضية بشان فتح الاهلى مفاوضات مع اللاعب احمد سيد زيزو لضمه الى صفوف المارد الاحمر, الا انه رفض تلك الاتصالات وتمسكه بالبقاء فى صفوف الزمالك .

وبحسب بعض المصادر التى اكدت ان مسؤولى الزمالك ينتظرون عودة اللاعب احمد سيد زيزو من مسقط راسه بعد الاطمئنان عن والده, لعقد جلسة معه لاخطاره بتعديل عقده السنوى وزيادة راتبه بقرار من لجنة الكرة .

وياتى قرار لجنة الكرة بنادى الزمالك, نظرا للمستوى المتميز الذى قدمه “زيزو” مع الفريق, بالموسم المنصرم, بعد تالقه فى بطولة الدورى الممتاز او دورى ابطال افريقيا .

اقرا ايضا: هل يجتمع ميسي ونيمار معا مجددا ؟!

وفى سياق اخر علق امير توفيق مدير التعاقدات بالنادى الاهلى عن الانباء التى ترددت بشان تفاوضات الاحمر مع احمد سيد زيزو خلال الفترة القادمة قائلا: بلاش تكذبوا الكذبة وتصدقوها (للتفاصيل) .

جدير بالذكر ان مستشار التسويق بالنادى الاهلى “عدلى القيعى” نفى فكرة الاتصال او التواصل مع “زيزو” نهائيا وصرح قائلا: اعلم ممن ياتون بهذه الاخبار .

واضاف القيعى الى ان الشائعة المترددة خلال الساعات الماضية ما هى الا لاثارة البلبلة بين الناديين, بالرغم من ان ايمن يونس رئيس لجنة الكرة بالزمالك, تحدث عن امكانية دخوله فى مفاوضات مع لاعبى الاهلى بالرغم من انه لم يتم التاكيد من صحة الاخبار والاحاديث التى يتم تداولها .

وكان قد هدد ايمن يونس اى ناد يحاول الاقتراب من فريق الزمالك او التفاوض معهم .

اقرا ايضا: موسيمانى يرد على تصريحات سيرينو بالرحيل عن صن داونز وانضمامه الى الاهلى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى