الزمالك يقدم شكوى ضد لاعبى الاهلى

الزمالك يقدم شكوى ضد لاعبى الاهلى 24/11/2021

الزمالك يقدم شكوى ضد لاعبى الاهلى بسبب الفيديوهات التي تداولت مؤخراً للاعبى المارد الاحمر .

وتقدم ايضاً الاهلى بشكوى الى لجنة الانضباط والاخلاق ضد امام عاشور تضمنت 5 فلاشات للاعب وزملائه وهما يسبون مسؤولى النادى الاهلى واضافوا ان هذا الفعل المشين لن يحدث من قبل فى تاريخ كرة القدم .

الزمالك يقدم شكوى ضد لاعبى الاهلى

وقد قررت اللجنة المكلفة بادارة النادى الابيض برئاسة عماد عبد العزيز التحقيق بشان الفيديوهات التي تم تداولها مؤخرا ,من قبل بعض اللاعبين عقب المباراة الاخيرة بين الاهلى والزمالك فى بطولة الجمهورية لمواليد 99 .

اقرا ايضا: الاهلى يقدم شكوى ضد امام عاشور

وبناءً على التحقيق الذي سيتم في هذا الامر ,ستقوم إدارة النادي باتخاذ قراراتها ,بما يتناسب مع اخلاق وقيم القلعة البيضاء ,بالاضافة الى ان ادارة الزمالك سترسل شكوى تتضمن بعض الفيديوهات للاعبي الشياطين الحمر اثناء تجاوزهم في حق نادى الزمالك .

وستطالب من خلالها الكيل بمكيال واحد بالاضافة الى تحقيق العدالة مع جميع الاندية ,والجدير بالذكر ان اتحاد الكرة قرر لعب مباراة تفصل بين الفريقين ,حتى يتمكن من تحديد بطل دوري الجمهورية ,وهذا بعد احتقال كل منهما باللقب استنادا للوائح مختلفة للبطولة .

الزمالك يقدم شكوى ضد لاعبى الاهلى

الزمالك يقدم شكوى ضد لاعبى الاهلى

اقرا ايضا: الحضرى يحصل على رخصة تدريبية من الاتحاد الاسيوى

ترتيب فرق الدورى المصرى

الترتيبالنادىالنقاط
1الزمالك33
2المصرى البور سعيدى29
3الاتحاد السكندرى28
4الاهلى27
5بيراميدز25

الزمالك يقدم شكوى ضد لاعبى الاهلى

نبذة عن نادى الزمالك

نادى الزمالك هو نادى مصرى اسس عام 1911 على يد البلجيكى جورج مرزياخ ,وبعد عامين تم تغيير اسمه الى النادى المختلط ,وفى عام 1941 عرف بنادى فاروق على اسم الملك فاروق الاول . التفاصيل

الزمالك يقدم شكوى ضد لاعبى الاهلى

اقرا ايضا: جدول ترتيب الدورى المصرى بعد انتهاء الجولة 17