الدورى المصرى

مدرب حراس الزمالك: الشناوي هو رقم واحد في منتخب مصر

تصريحات مدرب حراس مرمى الزمالك

مدرب حراس الزمالك: الشناوي هو رقم واحد في منتخب مصر هكذا جاءت تصريحات وليد ابراهيم الذي تولى مهمة تدريب حراس مرمى الفارس الابيض خلفا لعمرو عبد السلام الذي قدم استقالته مؤخرا عقب تولي باتريس كارتيرون تدريب الفريق الاول .

وقد اعلن نادي الزمالك تعيين وليد ابراهيم رسميا بشكل مؤقت وانضمامه للجهاز الفني المعاون تحت قيادة الفرنسي كارتيرون حتى الاستقرار على اسم مدرب جديد لحراس المرمى .

وكشف ابراهيم عن تفاصيل توليه لهذه المهمة عبر تصريحاته التليفزيونية لفضائية “اون تايم سبورتس” قائلا انه شرف كبير له ولأي من ابناء نادي الزمالك ان يعمل داخله  بعد ان تواصلت الادارة معه وع نادي زد ليتواجد في هذا المركز بشكل مؤقت .

اقرا ايضا: تدريبات الاهلي في الكونغو واجتماع موسيماني بالجهاز المعاون

مدرب حراس الزمالك: الشناوي هو رقم واحد في منتخب مصر

واكمل ان الزمالك لديه 3 من افضل حراس المرمى في مصر ولكن المهمة صعبة ويتمنى تقديم شيء جيد يليق بهذا المستوى .

وعند سؤاله هل يفضل ان يكون مركز حراسة المرمى بالتناوب؟ اجاب قائلا لا يمكن ذلك في مصر ولكن من سيقوم باثبات نفسه سيتواجد بالفعل ولن يكون هناك ظلم لاحد على حساب الاخر واكمل انه ليس موافقا ان يتواجد 3 حراس مرمى كبار في نادي واحد وانه اذا كان مسئولا فسيتعاقد مع حارسين كبار فقط وحارس اخر شاب .

وتابع ابراهيم ان الملعب هو صاحب القرار في مشاركة جنش او ابو جبل فمن يريد ان يثبت نفسه عليه بالعمل الجاد .

وعند سؤاله عن من هم افضل 3 حراس مرمى سينضمون للمنتخب المصري اجاب بدون تردد بالتأكيد محمد الشناوي حارس الاهلي ويأتي بعده الحارس الذي سيشارك من الزمالك والاخير قد يكون عُمر رضوان الذي قدم اداء مميز مع اسوان .

جدير بالذكر ان العديد من المصادر داخل الزمالك تؤكد ان باتريس كارتيرون مدرب الزمالك الحالي قد طالب الادارة بالتعاقد مع ارتور اوليفيرا مدرب حراس مرمى التعاون السعودي وهناك مفاوضات معه من اجل حسم القرار .

ويستعد الزمالك حاليا لمواجهة الترجي التونسي ضمن مواجهات الجولة الرابعة لدور المجموعات في بطولة دوري ابطال افريقيا والتي من المُقرر اقامتها الثلاثاء القادم الموافق 16 مارس .

اقرا ايضا: الاهلى يكشف موقف محمد هانى ويعلن تشخيص اصابته امام فيتا كلوب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى