الدورى المصرى

وفد الزمالك يطير إلى البرتغال ليتفاوض مع باتشيكو بعد رحيل كارتيرون

قرر اليوم الأربعاء وفد من الزمالك المكلف بالتعاقد مع مدير فنى أجنبى جديد خلافة للفرنسى باتريس كارتيرون مدرب الزمالك السابق السفر للبرتغال من أجل التفاوض مع جايمى باتشيكو المدير الفنى السابق للقلعة البيضاء .
حيث قرر المدرب الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك من مجلس الإدارة برئاسة مرتضى منصور رغبته فى الرحيل عن الزمالك صاحب القلعة البيضاء .
وأوضح الفرنسي كارتيرون لمسؤولى الزمالك أن نيته فى الرحيل سببها وجود عرض اُخر لديه وأنه يرغب فى الخروج من مصر .
وشكل المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك وفداً مكوناً من إسماعيل يوسف وفاروق جعفر وأمير مرتضي منصور, البحث عن مدير فنى أجنبى جديد .
إقرأ أيضاً : رسمياً مرتضى منصور يعلن رحيل كارتيرون وشرط وحيد للزمالك فى المدرب الجديد
وعلمت مصادر من داخل القلعة البيضاء أن وفد الزمالك قرر التفاوض مع باتشيكو بعد ارتفاع اسهمه على حساب فيريرا المدرب السابق للفريق أيضاً, ويأتى ترجيح كفة باتشيكو فى الوقت الحالى بسبب عامل السن .
وتابع: كما أرتفعت أسهم المدرب البرتغالى لأنه يعتمد على المدرسة التدريبية التى تتناسب فى الوقت الحالى مع فريق الزمالك, على عكس فيريرا الذى يعتمد على المدرسة الهجومية بشكل كبير .
وأضاف: ووضع مسؤولو الزمالك فى حساباتهم ملامح الفريق الفنية مع كارتيرون التى كانت تعتمد على المدرسة الدفاعية بشكل أكبر وهو ما يتوفر فى باتشيكو .
وأوضح: طرح أسم باتشيكو كان يلقى عدم قبول من مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك فى بداية الأمر بسبب الخلافات السابقة بينهما .
وأكمل: وتدخل إسماعيل يوسف عضو مجلس الإدارة الذى أكد لـ مرتضى منصور على قدرات المدرب بعد أن عمل معه كمدير للكرة كما دعم أسم المدرب فاروق جعفر وأمير مرتضى .
وأختتم: كما زادت اسهم المدرب فى ظل عدم إرتباطه بناد فى الوقت الحالى بعد رحيله عن نادى تيانجين تيدا الصينى, كما سيتم منح التفاوض مع فيريرا أثناء تواجد الوفد فى البرتغال لمعرفة موقفه هو الاُخر فى حالة عدم التوصل إلى إتفاق مع باتيشكو .
إقرأ أيضاً : مرتضى منصور: تعاقدنا مع كارتيرون وهو قاعد فى البيت

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى