الدورى المصرى

ازمات الزمالك مازالت مستمرة

بن شرقي ليس مصابا و4 لاعبين يرغبون في الرحيل

ازمات الزمالك مازالت مستمرة حيث كشفت صحيفة “العين” الاماراتية ان اللاعبين الاجانب داخل القلعة البيضاء يشعرون بالخطر على مستقبلهم مع اقتراب انتهاء عقد فرجاني ساسي مع الفريق وبالاضافة لذلك مشكلات اللاعب المغربي بن شرقي وشعوره المستمر بالغضب بسبب تأخر صرف مستحقاته المادية .

ولذلك فمن الممكن ان تكون تلك دلالات على اقتراب رحيل رباعي اللاعبين الاجانب عن القلعة البيضاء .

تبدأ الازمات مع اللاعب التونسي فرجاني ساسي حيث ذكرت الصحيفة انه مع اقتراب نهاية عقده مع الفريق يحق له في الفترة الخالية التعاقد مع اي فريق جديد ويسعى الزمالك بجهد كبير اقناعه بتجديد عقده معهم ولكن توجد خلافات بينه وبين الادارة بشكل مستمر بسبب الامور المادية .

ازمات الزمالك مازالت مستمرة

اقرا ايضا: اخضاع محمود كهربا والشحات للعزل الصحي

وقد اشارت بعض التقارير ان ساسي تلقى عرضا في الفترة الاخيرة من فريق بيراميدز ولكنه لم يقم بحسم موقفه من هذا العرض حتى الان وينتظر ايضا عروض من الفرق العربية في الفترة القادمة ليقارن بينها .

وكشفت الصحيفة ايضا عن ازمة اللاعب اشرف بن شرقي الذي يرغب هو ايضا في الرحيل عن الفريق وقد سبق وتلقى عروضا من عدة اندية تركية وخاصة انه يشعر بالغضب من المسئولين بالفريق بسبب تأخيرهم لمستحقاته المادية اكثر من مرة خلال هذا الموسم وقد يدفعه هذا للرحيل اذا تلقى عروضا جدية اكثر .

واستشهدت الصحيفة بغياب بن شرقي عن لقاء فريقه امام الاتحاد السكندري مدعيين ان ذلك بسبب تأخير صرف المستحقات المادية وليس بسبب الاصابة .

اما بانسبة للأزمة الثالثة ترجع للاعب المغربي حميد أحداد مهاجم الفريق الذي تراجع مستواه منذ عودته من الاعارة مع فريق الرجاء المغربي .

وقد رغب الفريق في التخلص منه في الميركاتو الشتوي الماضي ولكن لم ينجح ذلك ولكن من المحتمل ان يتم بيعه مع نهاية الموسم للتعاقد مع مهاجم جديد في الميركاتو الصيفي القادم .

اما الازمة الاخيرة في تخص اللاعب محمد اوناجم الذي تمت اعارته لفريق الوداد المغربي ولكنه لم ينال قناعة المدرب جايمي باتشيكو وجهازه الفني بسبب ضعف امكانياته في الموسم الحالي ولذلك فمستقبله مع الفريق في خطر .

قد يقرر الزمالك بيعه بشكل نهائي مع نهاية الموسم الحالي خاصة في حالة استعادة خدمات اللاعب رزاق سيسيه الذي تم اعارته لفريق الاتحاد السكندري .

اقرا ايضا: بث مباشر برشلونة واشبيلية 10 / 2 / 2021 فى كاس اسبانيا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى