تقارير رياضيةدورى ابطال افريقيا

زاكاري ابراهيم يؤكد صعوبة مواجهة الاهلي في دوري ابطال افريقيا

كافة التفاصيل حول تاكيد زاكاري ابراهيم صعوبة مواجهة الاهلي في دوري ابطال افريقيا

زاكاري ابراهيم يؤكد صعوبة مواجهة الاهلي في دوري ابطال افريقيا

المدير الفني لفريق الحرس الوطني زاكاري ابراهيم, اكد صعوبة مقابلة الاهلي بـ دور الـ32 في بطولة دوري ابطال افريقيا, موضحا ان فريقه سوف يتمتع بدعم سبع الاف مشجع اثناء المنافسة.

وصرح زاكاري ابراهيم عبر فضائية “الحياة” ببرنامج “كورة كل يوم”: سوف تكون منافسة قوية للغاية وكبيرة لفريق الحرس الوطني, الاهلي بطل افريقيا لعاميين, من وجهة نظري مقابلة قوية جدا وفرصة كبيرة لفريقي.

اقرا المزيد: احمد ايوب: حققنا الاهداف المطلوبة ولم نخسر منافسة والتاريخ سيبثبت

واضاف: اعتقد ان الاحمر لديه لاعبين جيدين وصغار في السن, حارس المرمى رائع ويمثل قوة كبيرة لفريق الاهلي.

وحول غياب محمد الشناوي ومحمد مجدي افشة وبعض اللاعبين الاخرين عن المارد الاحمر في هذه المنافسة, قال: اعتقد ان الاهلي كفريق كبير يقوده مدير فني كبير, وغياب بعض اللاعبين لن يؤثر عليه؛ لانه يوجد مجموعة اخرى من اللاعبين تستطيع ان تعوض عدم تواجدهم.

واستكمل: موسيماني مدير فني رائع, ويعتبر من افضل مدربي كرة القدم بـ افريقيا, هذا المدرب اعرفه جيدا وقابلته كثيرا عندما كان مديرا فنيا لمنتخب جنوب افريقيا, وهذه سوف تكون منافسة قوية.

وواصل: الطقس بطبيعته حار في النيجر, ولكن ليس حار جدا الجو مناسب ولن يمثل مشكلة للاهلي, طلب مني ان تكون المباراة في الساعة 3 او 3:30, ولكن طلبت ان تنعقد المنافسة خلال الساعة 4.30, والطقس لن يكون حارا على الاهلي وسيستطيع ان يلعب, والاهلي لديه خبرة للتعامل في مثل هذه الظروف.

واتم: من الممكن ان يدعم الفريق سبع الاف مشجع في منافساتنا امام النادي الاهلي.

طالع: فيروس كورونا يصيب مدافع ميلان قبل مواجهتي هيلاس فيرونا وبورتو

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى