الدورى المصرى

يوسف بلايلى يرحب بالإنضمام إلى الأهلى المصرى

يوسف بلايلى واحد من أهم اللاعبين العرب فى الوقت الراهن وهو الحاصل أيضاً على جائزة أفضل لاعب داخل القارة الإفريقية عام 2019 ويبدو أنه قريب من الأهلى المصرى .
يعد اللاعب يوسف بلايلى واحداً من أهم اللاعبين العرب فى الوقت الراهن وهو الحاصل على جائزة أفضل لاعب داخل القارة الأفريقية عام 2019 وقدم بطولة الأحلام مع المنتخب الجزائرى حين كان أحد أهم مفاتيح التتويج بكأس أمم إفريقيا 2019 .
ويدو أن لاعب أهلى جدة يرحب بخطوة جديدة داخل المنطقة العربية هذه الخطوة تتمثل فى الدورى (المصري) وعملاقه الأهلى المصري .
إقرأ أيضاً: ريفالدو: ميسى قد يستمر مع برشلونة فى حالة واحدة وريال أقرب للفوز بالليجا
وفى الساعات الإخيرة أثيرت العديد من التقارير التى تحدثت عن اهتمام كبير من الأهلى بضم يوسف بلايلى خصوصاً بعد رحيل نجمه الأول رمضان صبحى إلى بيراميدز بشكل رسمى .
حيث أكدت هذه التقارير عبر مداخلة من حفيظ بلايلى والد اللاعب ووكيل أعماله والذى أدلى بتصريحات تليفزيونية عبر قناة النهار المصرية .
وقال بلايلى أن الأهلى المصري صاحب العرض الأكثر جدية وأن اللاعب أيضاً مرحب بالأمر ولكن لابد من حسم الأمر مع أهلى جدة .
الجديد بالذكر أنه توجد مشكلات بين الأهلى المصرى وأهلى جدة السعودى , وصلت إلى التقاضى فى المحاكم الرياضية بسبب انضمام عبدالله السعيد إلى الفريق السعودى , وفى الوقت الذى أدعى فيه الأهلى المصري أحقيته بقيمة مالية من الإنتقال عقب رحيل اللاعب عن صفوف الأهلى بعد التوقيع لصالح الزمالك قبل أكثر من عامين . ومن ثم عودته إلى الأهلى وفسخ التعاقد مع الزمالك .
إقرأ أيضاً : هزيمة بيراميدز قهرته إلى المركز الرابع وأبعدته عن صراع الوصافة
لكن هذه المشكلات قد تعقد مهمة الأهلى في مشواره للتعاقد مع اللاعب يوسف بلايلى والذي يبلغ من العمر 28 عام .
حيث بدأ يوسف بلايلى في كرة القدم مع فريق أهلى برج بوعريج تحت سن الـ 21 عاماً ثم بعد ذلك أنتقل بلايلى إلي صفوف مولودية وهران ليشد الرحال إلي الترجى التونسي في العام 2012 , ولكنه عاد إلي الدوري الجزائري في صيف 2014 إلي إتحاد العاصمة وتم إنهاء عقده بسبب تعاطيه لمواد محظورة .
وبعد الإيقاف الذى تم للاعب يوسف بلايلي لعب لصفوف فريق أنجيه الفرنسي , ثم انتقل مجدداً للترجى التونسي ليكتب رحلة تسطير المجد .
وبعدها انتقل بلايلى مطلع هذا الموسم إلى فريق جدة السعودى .
إقرأ أيضاً : كاس العالم للاندية تم إلغائة بسبب فيروس كورونا وغضب شديد من بايرن ميونخ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى