الدورى الانجليزى

ولفرهامبتون يتعادل ايجابيا بثلاثة اهداف مع برايتون

ملخص احداث مباراة ولفرهامبتون وبرايتون

ولفرهامبتون يتعادل ايجابيا بثلاثة اهداف مع برايتون خلال المباراة التي جمعت الفريقين ضمن لقاءات الجولة الـ17 للدوري الانجليزي .

بدا فريق برايتون التقدم بهدف خلال الدقيقة 13 من عمر اللقاء من خلال اللاعب ارون كونولي ثم فاجاه ولفرهامبتون بتحقيق التعادل بهدف لمثله في الدقيقة 19 عن طريق رومان سايس .

ثم تقدم ولفرهامبتون بهدف ثان احرزه اللاعب دان بورن لاعب برايتون في الدقيقة 34 بالخطا في شباك فريقه واعقب ذلك احتساب حكم المباراة لركلة جزاء لفريق ولفرهامبتون في الدقيقة 44 من عمر المباراة نجح اللاعب روبن نيفيس في تحويلها للهدف الثالث لصالح فريقه .

وشهد الشوط الثاني للمباراة عودة فريق برايتون بقوة وتسجيله للهدفين الثاني والثالث حيث احرز اللاعب نيل موباي الهدف الثاني من خلال ضربة جزاء في الدقيقة 46 وسجل لويس دانك هدف التعادل الثالث خلال الدقيقة 70 للمباراة .

وبهذه النتيجه يحصل كلا الفريقين على نقطة واحدة فقط ليصبح رصيد ولفرهامبتون 22 نقطة محتلا بذلك المركز الثاني في ترتيب فرق البريميرليج بينما يحتل برايتون المركز الـ17 بـ14 نقطة .

اقرا ايضا: توتنهام هوتسبير ينتصر على ليدز يونايتد بثلاثية نظيفة

ولفرهامبتون يتعادل ايجابيا بثلاثة اهداف مع برايتون

واعلن نونو سانتو مدرب فريق ولفرهامبتون لشبكة بي بي سي عن شعوره بخيبة الامل والاحباط بسبب تعادل فريقه مع برايتون واكمل ان الشوط الاول انتهى بتقدم فريقه وسيطرته على المباراة ولكن اللاعبين قدموا اداء دون المستوى خلال الشوط الثاني وفقدوا السيطرة ولكن هذا لا يعتبر مبرر امام الجمهور والمتابعين .

واردف سانتو ان فريق برايتون تكمن قوته في الكرات الثابتة وفي الفترة القادمة علينا الالتزام بخطط اللعب بشكل محكم اكثر والا نترك انفسنا للشعور المتسرع بالفوز والمحاربة حتى اخر دقيقة في اللقاء .

وقامت شبكة بي بي سي ايضا بنشر تصريحات للاعب لويس دانك قائد فريق برايتون حيث اعلن ان فريقه استحق النقطة الناتجة من التعادل التي حصلوا عليها وانه في البداية شعر باليأس بسبب استقبال شباكه 3 اهداف سهلة لولفرهامبتون بالشوط الاول بعدما تقدموا بهدف في بداية المباراة ولكنهم استطاعوا تحقيق التعادل بتحسين الاداء والهجوم خلال الشوط الثاني .

اقرا ايضا: الزمالك يفوز على انبى بثنائية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى