الدورى الانجليزى

وولفرهامبتون: خيمينيز يتعافى بشكل جديد

شهدت مباراة الاحد الماضي بين فريقي ولفرهامبتون والارسنال ضمن مباريات الجولة العاشرة للدوري الانجليزي الممتاز اصابة قوية لراؤول خيمينيز لاعب ولفرهامبتون .

جاءت الاصابة نتيجة صدام عنيف بالرأس مع ديفيد لويز لاعب الارسنال نتج عنه كسر في الجمجة لراؤول واجريت له جراحة عاجلة في احدى مستشفيات لندن وفقا للبيان الذي اصدره ولفرهامبتون على موقعه الرسمي واكد فيه ايضا خضوع اللاعب لكشوفات طبية شاملة ومتابعات لحالته الصحية .

وفي متابعة لحالة راؤول اعلن الطبيب الخاص بالفريق في تصريحات له على الموقع الرسمي للنادي ان اللاعب يتعافى بشكل جيد وفقا لحالته واصابته المعقدة وان التقارير الواردة من الاطباء المتخصصين تشير الى تحسن ممتاز وان خيمينيز محتمل ان يغادر المستشفي في بداية الاسبوع المقبل واكد الطبيب انه لم يسمح لرفيقته وابنته برؤيته منذ الاحد الماضي بسبب الاجراءات الاحترازية لفيروس كورونا .

اقرا ايضا: كورونا يصيب احد نجوم برشلونة

واكد ايضا في تصريحاته ان هذا النوع من الاصابات معقد ولايسير وفق جدول زمني معين للتعافي لذلك لايمكن تحديد موعد عودته للملاعب وان اللاعب يحتاج حاليا لمساحة كبيرة من الراحة والدعم والهدوء وانه لن يتم تقديم تقارير يومية للاعلام بشأن حالته .

وفي نفس السياق على الجانب الاخر كشف ميكيل ارتيتا مدرب فريق ارسنال لشبكة فوتبول لندن البريطانية ان اللاعب ديفيد لويز حالته جيدة ولكن يعاني من اصابة بالرأس نتيجة الصدام مع راؤول مما اثرت على استكماله للمبارة بالرغم من استئنافه للعب فور التصادم .

واكد ارتيتا ان لويز استئنف اللعب بعد قيام طبيب ارسنال غاري اودريسكول بعمل كافة الاختبارات والبروتوكلات المتبعة للاطمئنان لاستقرار حالة اللاعب .

واعلن ارتيتا عن عدم مشاركة لويز في مباراة غدا الخميس امام فريق رابيد فيينا في الجولة الخامسة لدور المجموعات للدوري الاوروبي .

وعند سؤاله عن امكانية مشاركة اللاعب في مباراة الاحد القادم امام فريق توتنهام والتي تجري ضمن مباريات الدوري الانجليزي الممتاز اجاب ارتيتا ان مشاركة لويز تتوقف على مدى التئام جرحه وقدرته على التعافي .

اقرا ايضا: من الاقرب الى ارسنال.. ساري ام اجيري ؟

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى