هل سيشارك ميسي في مواجهة يوفنتوس؟

article image 23/11/2021

هل سيشارك ميسي في مواجهة يوفنتوس؟

اشارت تقارير صحفية بأن برشلونة سيرسل عقد ميسي الجديد لـ الدوري الاسباني يوم 15 اغسطس القادم, بعد الانتهاء من حل مشاكله المالية .

يواجه برشلونة عدة قضايا خاصة باللعب المالي النظيف الذي قام الدوري الاسباني بفرضه, ويحتاج البلوجرانا للموازنة المالية وتقليل الرواتب, لتسجيل العقود الجديدة وتمديد عقد ميسي الذي انتهى في مطلع يوليو الحالي .

من ضمن برنامج النادي الكتالوني التجهيزي للموسم الجديد, مواجهة يوفنتوس 8 اغسطس القادم وديا بـ كأس خوان جامبر .

يستعيد يوفنتوس كريستيانو رونالدو من جديد غدا او بعد غد بحد اقصى, لينضم هداف اليوفي لـ ناديه بعد انتهاء اجازته, بعدما شارك في بطولة كاس امم اوروبا مع منتخب بلاده وخرج من دور السادس عشر .

اقرا المزيد: اخر تطورات تجديد عقد ميسي مع برشلونة

واذا لم يلعب ليونيل ميسي مع العملاق الاسباني قبل ان يوقع العقد الجديد, فلن يواجه خصمه اللدود خلال العشر سنوات الماضية, كريستيانو رونالدو .

هل سيشارك ميسي في مواجهة يوفنتوس؟

هل سيشارك ميسي في مواجهة يوفنتوس؟

افادت التقارير الاسبانية ان البارسا سيحاول بأقصى ما لديه تجديد عقد ليو, لخوض المنافسة امام يوفنتوس, بالاخص وان المواجهة ستكون اكبر بكثير تسويقيا, بتواجد الثنائي الذهبي للكرة المستديرة خلال العقد الاخير .

طالع: اساطير برشلونة على مر العصور

ستنعقد المباراة يوم 8 اغسطس القادم, وان عدم تجديد تعاقد ميسي حتى الان, يجعل الامور صعبة بأن يشارك ليو في لقاء يوفنتوس اذا لم برشلونة البلوجرانا عقده .

هل سيشارك ميسي في مواجهة يوفنتوس؟

وهكذا اوضحنا: هل سيشارك ميسي في مواجهة يوفنتوس؟