الدورى الاسبانى

هل يجتمع ميسي ونيمار معا مجددا ؟!

عدد كبير من الاراء والتصريحات المتضاربة ظهرت في الاونة الاخيرة على ساحة كرة القدم الاسبانية عقب تصريح “خوان لابورتا” المرشح لرئاسة نادي برشلونة انه يعد الجماهير بمشاهدة ميسي ونيمار يلعبان جنبا الى جنب في البارسا مرة اخري .

جاءت تصريحات لابورتا لاذاعة “كادينا كوبي” الاسبانة حول ترشحه لرئاسة البارسا عقب تقديم “جوزيب ماريا” استقالته كرئيس لبرشلونة ويدار النادي الان من خلال مجلس مؤقت برئاسة “كارليس توسكيتس” .

وتضمنت تصريحاته ايضا نيته للتعاقد مع تشافي هيرنانديز لتدريب برشلونة في حالة عدم ارتباطه بعقود اخرى مع السد القطري وايضا وتمسكه بميسي داخل الفريق ومحاولة اعادة ضم اللاعب نيمار بعد انضمامه لباريس سان جيرمان في 2017 من اجل احياء الفريق مجددا واعادة الروح للفريق ووحدته من خلال هذا الثنائي واعلن ان امر التجديد لميسي لا يتعلق بالمال فقط وانما بأعادة روح التنافسية للفريق التي يرجوها لرفع كأس دوري الابطال مجددا .

وجدير بالذكر ان لابورتا تولى رئاسة برشلونه “2003-2010” حصد فيها الفريق القاب تاريخية عديدة في كل اقسام الرياضة وليست كرة القدم فقط .

اقرا ايضا: تصريحات اوين بشأن الدوري الانجليزي

وبالحديث عن الجمع بين الثنائي ميسي ونيمار فقد صرح نيمار لشبكة “ESPN” ان “اكثر مايريده اليوم هو اللعب مع ميسي مرة اخري وان ذلك سيحدث العام المقبل بكل تأكيد” فهل سيعود اللاعب البرازيلي الى البلوجرانا ام انه ووفق تصريحات لاعب سان جيرمان لياندرو باريديس لنفس الشبكة “ان باريس سان جيرمان يأمل ان يأتي ليو اليه ونحن نرحب بانضمامه بأذرع مفتوحة” .

وعلى نقيض تصريحات لابورتا اعلن الرئيس المؤقت الحالي للبارسا توسكيتس لشبكة “RAC1” الاسبانية ان الازمة المالية التي يمر بها النادي حاليا لاتمكنه من ضم نيمار مرة اخرى الا بشكل مجاني وان لابورتا يجب ان يصنع معجزة لتوفير المال اللازم لتلك الصفقة بل ويرحب توسكيتس برحيل ميسي لان ذلك سيؤمن مكسب مادي كبير للفريق .

فهل بالفعل سينفذ لابورتا وعوده بجمع الثنائي داخل برشلونة مجددا ام انها مجرد وعود لانتخابه لرئاسة النادي كما فعل سابقا عام 2003 باعلانه عن ضم اللاعب الانجليزي ديفيد بيكهام للفريق لضمان النجاح؟؟!

اقرا ايضا: سيمان ينصح ارتيتا بالتعاقد مع زاها وعودة اوزيل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى