الدورى الفرنسى

هل سينجح بايرن ميونخ في اقناع ديفيد الابا بتجديد عقده

هل سينجح بايرن ميونخ في اقناع ديفيد ألابا بتجديد عقده فى ظل محاولة النادى الالماني اقناع مهاجمه ديفيد ألابا النمساوي بتجديد عقده الذي سينتهي يونيو المقبل.

حيث حاول النادي بتجديد العقد في اكثر من مرة ولكن المفاوضات لكلا الطرفين لم تنتهي بنهاية جيدة.

ولقد اعلن اللاعب النمساوي ديفيد الابا في شهر نوفمبر الماضي عن رحيله عن النادي الالماني بايرن ميونخ عقب انتهاء عقده وانه لا يعتزم اي عروض للعملاق البافاري.

ونظرا لذلك فان اللاعب الابا يمكنه الدخول في مفاوضات مع اي نادي, وظل باريس سان جيرمان يراقب اللاعب حيث انه يعد احد الاندية الكبيرة المهتمة بضم اللاعب للحصول علي خدماته.

هل سينجح بايرن ميونخ في اقناع ديفيد الابا بتجديد عقده

اقرا ايضا: برشلونة و3 اندية يتسابقون على ضم ديباي

و اذاع راديو مونت كارلو سبورت ان ادارة باريس سان جيرمان بدات بالفعل المفاوضات مع وكيل اعمال اللاعب الابا وذلك بعقد اجتماعا بين المدير الرياضي للنادى ليوناردو ووكيل اعمال ديفيد الابا خلال الايام المقبلة لتحليل خيارات بطل فرنسا علي خدمات اللاعب.

ويعد ريال مدريد مهتم وبشدة بالتعاقد مع ديفيد الابا ولكنه يمر بازمة اقتصادية في الوقت الحالي اذ تشير الدراسات الصادرة من داخل غرف سانتياجو بيرنابيو ان خسائر النادي ستصل الي 91 مليون يورو لهذا الموسم وذلك بسبب غياب الجماهير، بينما نادي باريس سان جيرمان يمتلك قوة اقتصادية تجعل التعاقد يميل لصالحهم ،وانهم قادرون علي التطلعات المادية للاعب النمساوي.

اقرا ايضا: هزيمة الاهلي امام سيمبا في دوري ابطال افريقيا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى