الدورى الايطالى

لماذا فشل يوفنتوس قبل 5 سنوات في ضم مبابي وهالاند

تفاصيل فشل ضم كيليان مبابى وايرلينج هالاند الى السيدة العجوز

لماذا فشل يوفنتوس قبل 5 سنوات في ضم مبابي وهالاند حيث ان صحيفة توتو سبورت الايطالية كشفت على ان نادى يوفنتوس فشل فى ضم لاعب باريس سان جيرمان “كيليان مبابي” واللاعب ايرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند قبل 5 سنوات .

تحدثت الصحيفة ايضا عن التعاقد مع مبابي عام 2016 وكان يلعب في هذا الوقت لفريق موناكو وكان مطلوبا بـ50 مليون يورو وفضل اليوفي عدم استثماره كثيرا من الاموال علي المهاجم الذي انضم بعدها بعام بقيمة 180مليون يورو .

وواصلت حديثها على ان اللاعبان “هالاند ومبابي” يعدان الابرز علي الساحة الاوروبية لهذا العام وذلك عقب تراجع مستوي كلا من “كريستيانو رونالدو و ليونيل ميسي” نجمي برشلونة ويوفنتوس بشكل ملحوظ .

لماذا فشل يوفنتوس قبل 5 سنوات في ضم مبابي وهالاند

اقرا ايضا: تعليق المريخ حول انباء شكوى كهربا بسبب العنصرية

واكدت: ان مهاجم بروسيا ايرلينج هالاند كان سينضم بالفعل الي نادى السيدة العجوز حيث قام بزيارة منشات تدريب يوفنتوس عام 2017 وكان يرتدي قبعة يوفنتوس وهو يشاهد المباراة من المدرجات .

وكان بامكان اليوفي شراء عقده تلك الفترة مقابل 4 ملايين يورو فقط حيث كان يبلغ من العمر 17 عاما فقط لكن اللاعب هالاند فضل الانضمام لفريق اصغر حتي يلعب بشكل اساسي وانتقل الي سالزبورج النمساوي .

واراد البيانكونيري التعاقد مرة اخري مع المهاجم النرويجي موسم 2018-2019 ولكن وكيله اختار الانضمام الي بوروسيا دورتموند معتقدا انه الانسب لتطوير امكانيات ايرلينج هالاند .

اقرا ايضا: حقيقة انضمام سيرجيو راموس الى مانشستر يونايتد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى