الدورى الانجليزى

من الاقرب الى ارسنال.. ساري ام اجيري ؟

ازمة كبيرة يقع فيها نادي ارسنال الانجليزي بعد هزائمه المتتالية على يد المدرب الاسباني ميكيل ارتيتا لخسارته امام عدة فرق منها استون فيلا ووولفرهامبتون واندرز وهبوط الجانرز الى المركز الرابع عشر في ترتيب فرق الدوري الانجليزي الحالي تقوم المفاوضات حاليا للاطاحة بارتيتا بالرغم من افتتاحه لهذا الموسم بالفوز على ليفربول والحصول على الدرع الخيرية .

وقد اكد ارتيتا بعد خسارته على يد استون فيلا انه يتحمل الخسارة ورفض ان يرمي ذلك على عاتق اللاعبين حيث انه المسئول الاول عن اداء وادارة الفريق والعمل على وحدته وعدم ضياع الفرص .

وتدور هذه المفاوضات حول المدرب الايطالي ماسيمليانو اليجري صاحب الانجازات المشهودة مع يوفنتوس حيث حصل الفريق الايطالي على يد اليجري على لقب الدوري الايطالي 5 مرات متوالية والفوز بكأس ايطاليا 4 مرات والوصول مرتين لنهائي دوري ابطال اوروبا واخيرا الحصول على لقب الدوري الايطالي وكأس السوبر المحلي مع فريق ايه سي ميلان .

اقرا ايضا: كورونا يصيب احد نجوم برشلونة

وتجري مفاوضات اخرى ايضا مع المدرب الايطالي ماوريسيو ساري الذي قام بتدريب نادي تشيلسي ونادي يوفنتوس ايضا وسبق له الاتفاق معهم بفسخ عقده قريبا حيث سيصبح متاحا لتلقي العروض الاخرى واقربها من ارسنال الانجليزي .

ووفقا لتقرير نشره موقع كالتشيو ميركاتو الايطالي الذي اعلن ان ساري بالفعل قد تقدم بعدة شروط تخص التشكيل الفني لللاعبين في حال موافقته على العرض المقدم وتشمل هذه الشروط اسماء لاعبين من فرق اخرى خارج ارسنال .

ومن ضمن الاسماء التى ذكرها ساري وفقا للموقع الايطالي ” نجم نابولي البولندي اركاديوش ميليك” و”جورج لويز فيلهو” والذي يعتبر تلميذا لساري وتشمل القائمة ايضا المدافع “ايمرسون بالميري” و”ماركوس الونسو” .

اقرا ايضا: تأرجح مكانة زيدان داخل ريال مدريد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى