واتفورد يرفض تأجيل وقت مباراته امام ليفربول في الدوري الانجليزي

واتفورد يرفض تأجيل وقت مباراته امام ليفربول في الدوري الانجليزي 23/11/2021

واتفورد يرفض تأجيل وقت مباراته امام ليفربول في الدوري الانجليزي

افادت تقارير صحفية انجليزية ان نادي واتفود رفض طلب ليفربول, الخاص بتغيير وقت المباراة القادمة في الدوري الانجليزي موسم 2021-2022 .

وتقدم نادي ليفربول بطلب تغيير وقت مباراته امام واتفورد والمقرر خوضها يوم السادس عشر من شهر اكتوبر ضمن مواجهات الجولة الثامنة من البريميرليج .

تعرف على تصريحات تليجراف حول رفض واتفورد تغيير موعد مباراة ليفربول في البريميرليج

وكشفت الصحيفة الانجليزية تليجراف ان ليفربول طلب من خصمه تغيير موعد المباراة, على ان تقام الساعة 8:45 مساء بتوقيت القاهرة, بدلا من الواحدة والنصف ظهرا .

يأتي هذا الطلب, بعد رغبة ليفربول لمنح ثلاثي الفريق من المشاركة مع الريدز, وهم روبرتو فيرمينو وفابينيو واليسون بيكر حارس المرمى .

اقرأ ايضا: سكاي تؤكد بالارقام تفوق محمد صلاح على لاعبي البريميرليج

الثلاثي البرازيلي سيخوضون مباراتهم مع منتخب بلادهم امام اوروجواي, اي قبل يوم واحد فقط من الموعد الملتقي بين ليفربول وواتفورد بالجولة الثامنة .

ويريد ليفربول في طلبه ان تكون المباراة مساءً في نفس اليوم المذكور بدلا من ان تكون المواجهة ظهراً, لاتاحة مشاركة الثلاثي .

تعرف على تصريحات تليجراف حول رفض واتفورد تغيير موعد مباراة ليفربول

الصحيفة اشارت ان نادي واتفورد رفض الطلب المقدم من ليفربول بسبب ان وقت وتاريخ المباراة تحدد بالفعل منذ شهر يوليو الماضي, وفي حال التغيير سيؤدي هذا الامر لازعاج الاشخاص الذين يخططون لسفرهم من اجل تواجدهم خلال اللقاء .

الامر هذا يعني ان ادارة منتخب البرازيل اذا لم تطلق لاعبيها المذكورين للعودة الى انجلترا قبل مواجهة الريدز في اولى مبارياته بالجولة المقبلة, سيغيبون عن المباراة .

واتمت الصحيفة ان ليفربول لم يعلق على رد واتفورد بعدم تغيير وقت المباراة, مما يزيد استياء الريدز .

تعرف على تصريحات تليجراف حول رفض واتفورد تغيير موعد مباراة ليفربول في الدوري الانجليزي

اقرأ ايضا: الازمة تتجدد بين لاعبي امريكا الجنوبية في الدوري الانجليزي الممتاز