وليد أزارو لاعب الأهلى يرفض التجديد وينتظر عرض إماراتى

وليد أزارو لاعب الأهلى يرفض التجديد وينتظر عرض إماراتى 26/11/2021

يرغب ولبد أزارو مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى, فى الرحيل عن القلعة الحمراء وخوض تجربة احترافية فى الدورى الإماراتى بداية من الموسم المقبل .
توج الأهلى ببطولة الدورى المصرى الممتاز, للمرة الـ 42 فى تاريخه والخامسة على التوالى وذلك قبل نهاية المسابقة بـ 6 جولات .
( للتفاصيل )
ووفقاً لموقع أشطارى المغربى , أن الدولى وليد أزارو مهاجم الأهلى يمتلك عرضاً إماراتياً إلا أنه ينتظر الفاكس الرسمى من أجل تقديمه إلى الأهلى للرحيل بداية الموسم الكروى المقبل .
إقرأ أيضاً : بيرلو يوضح حقيقة اقتراب سواريز من يوفنتوس الإيطالى
وكشف مصدر مقرب من وليد أزارو للموقع المغربى أن اللاعب يرفض فكرة تجديد عقده نهائياً مع الأهلى والذى ينتهى بنهاية الموسم الكروى القادم, خاصة بعد تفريط النادى فى خدماته وإرغامه على الخروج معاراً إلى صفوف الاتفاق السعودى بناء على رغبات السويسرى رينيه فايلر .
وأشار الموقع أن المهاجم المغربى يرفض فكرة التجديد للأهلى ويرغب فى خوض مرحلة احترافية جديدة .
الجدير بالذكر أن الأهلى كان قد أعار اللاعب إلى فريق الاتفاق السعودى خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية ولم يكمل إعارته ومن المقرر أن ينتظم فى صفوف الأحمر بداية من الموسم الجديد .
وكان الأهلى قد تقدم بعرض لتجديد عقد أزارو لمدة موسمين ورفع قيمته من 700 ألف دولار إلى مليون دولار ولكن اللاعب رفض وطلب الحصول على مليون و250 ألفاً للتجديد . 
إقرأ أيضاً : رئيس نادى الزمالك السابق يشكو مرتضى منصور للنائب العام والأعلى للإعلام