فينجادا يعلن تفاصيل خلافه مع حسام حسن

فينجادا يعلن تفاصيل خلافه مع حسام حسن

article image 24/11/2021

فينجادا يعلن تفاصيل خلافه مع حسام حسن

المدير الفني لاتحاد الكرة نيلو فينجادا اعلن تفاصيل مشكلته مع مدرب الاتحاد السكندري حسام حسن, مؤكدا ان باتريس كارتيرون هو افضل مدرب علي المستوي المحلي لانه فاز ببطولة الدوري.

وصرح فينجادا عبر فضائية "صدى البلد" ببرنامج "الماتش":يعتبر باتريس كارتيرون هو افضل مدرب محليا لكونه الفائز بالدوري.

واكمل:  يختلف الدوري المصري عن سابق عهده, منذ زمن كان الاسماعيلي والزمالك والاهلي في مكانة حيث يوجد فجوة كبيرة بين باقي الاندية, المنافسة الان شرسة, تغير الامر بسبب وجود مدربين مؤهلين بصورة افضل ويستطيعون تأهيل اللاعبين وذو خبرة ومهارة ويعملون علي تسديد الفوارق والفجوات.

واستكمل: خبرة المدربين المصريين افادت في سد الفجوة, مثلا حسام حسن مدرب ممتاز واهنئه على الرغم من عدم اتفقنا عندما كنت مدربه, لعب امام الاهلي وقدم ادائا رائعا جعلني اشعر انه يدرب الاهلي.

واردف: حسام حسن دائما في حالة عصبية, هو دائما يريد ان يلعب وذلك الامر ايجابي ولكن بعض الوقت يجب ان تنظر عند الوصول لسن الـ 37 لابد من الحصول على راحة.

وواصل: عندما كنت ببدله في بعض المنافسات لم يقبل ذلك, طلبي مني ان يتم استبعاده من الفريق لفترة ولكن لم اطالب بذهابه.

طالع: مواعيد مباريات اليوم 15 \ 11 \ 2021 والقنوات الناقلة

واتم:  المدرب حلمي طولان هو الذي عمل علي تطوير حياته المهنية منذ صغره, عندما كنت مدربا للفارس الابيض كان هو يدرب حرس الحدود وكنت تشعر ببصماته مع الفريق والان هو مع انبي ودائما مواسمه  تكون متميزة, هو يمتلك الشخصية التي تمكنه من نقل الخبرة.