فيرجيل فان دايك يعلق على نتائج ليفربول السيئة خلال الموسم الجاري

فيرجيل فان دايك يعلق على نتائج ليفربول السيئة خلال الموسم الجاري 20/09/2022

خلال تصريحات للمدافع الهولندي فيرجيل فان دايك لاعب فريق ليفربول الانجليزي, تحدث عن نتائج الريدز السيئة خلال الموسم الجاري 2022-2023 .

وبحسب تصريحات فان دايك عبر موقع جول في نسخته العاليمة, بعد سؤاله بأن بطولة كاس العالم 2022 ستؤثر على اداء فريقه ليفربول, قال: بسبب ذلك لسنا في وضعنا الحالي, وانني اتفهم ما يحدث بسبب بدايتنا التي بدأناها, والجميع يبحث عن سبب ذلك, لان الفارق بين الموسم الماضي والحاضر كبير جدا .

وواصل: ولكن يمكن ان اؤكد لكم ان بطولة المونديال ليست احد الاسباب لسوء المستوى الذي نحن عليه .

وعندما سٌئل عن مدى غيابه في كاس العالم, قال صاحب الـ31 عاما: اريد الذهاب الى قطر وان اكون جاهزا لهذه البطولة, واريد التركيز على استمراري في اللعب والبقاء في حالة جيدة, لانك اذا كنت تفكر في ان تتعرض للاصابه, اعتقد انك ستواجه الكثير من المشاكل .

ويحتل ليفربول المركز الثامن في ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز برصيد 9 نقاط, حصدهما بعد انتصاره في مباراتين وتعادل في 3 وتلقى الهزيمة في مواجهة واحدة بمجموع 6 لقاءات, كما ان لديه مباراة واحدة مؤجلة .

الجدير بالذكر ان فيرجيل فان دايك يُعتبر من احد افضل المدافعين في العالم, وهو معروف بقوته وقدراته في الكرات الهوائية, كما انه المدافع الوحيد الذي فاز بجائزة افضل لاعب في اوروبا .

اقرأ ايضا:

انخيل دي ماريا يغيب عن مباراتي يوفنتوس امام بولونيا وميلان في الدوري الايطالي