صحيفة تركية: مصطفى محمد مهدد بالخطر مع جالطة سراي

article image 22/11/2021

صحيفة تركية: مصطفى محمد مهدد بالخطر مع جالطة سراي

اطلقت صحيفة تركية خبرا صاعقا عن مهاجم الزمالك المعار الى الفريق الاول بكرة القدم لـ جالطة سراي, مصطفى محمد, بانه مهدد بالخطر.

صحيفة تركية: مصطفى محمد مهدد بالخطر مع جالطة سراي

اقرا المزيد: مؤشر جديد حول اقتراب ميسي من باريس سان جيرمان

لم يكن اللاعب المذكور بالمستوى المطلوب خلال مباراتي ايندهوفن وجالطة سراي بـ تصفيات دوري ابطال اوروبا او حتى امام سان جونستون بـ تصفيات الدوري الاوروبي على مدار الاسبوعين السابقين.

ذلك جعل المدير الفني بنادي جالطة سراي, فاتح تريم, يغير رأيه عن مصطفى محمد بالرغم انه تألق في الموسم السابق بعد ان انتقل من الفريق الابيض في شهر يناير, حسب ما اوضحت صحيفة "فوتوماك" التركية.

اللاعب كان متوهجا في منافسات الدوري التركي, ولكن منذ ان بدأ الموسم الحالي 2021/2022, عانى كثيرا من ضعف لياقته البدنية وهذا ادى الي انتقاد تريم وجماهير جالطة سراي له .

صحيفة تركية: مصطفى محمد مهدد بالخطر مع جالطة سراي:

حيث ان الصحيفة ربطت خبرها بالتصريحات التي ادلى بها تريم منذ ايام عن مصطفى محمد, واكد ان مستقبله ودفع شرط احقية الشراء للزمالك, متعلق بادائه المتميز مع الفريق.

وكان تريم قد اخرج مصطفي بين شوطي مباراة سان جونستون يوم الخميس السابق, بسبب غضبه من مستوى المهاجم المصري واستبداله بزميله, مباي دياني، وتأكدت الصحيفة ان قرار المدرب هذا قد يكون له واقع اقوى في الاسابيع القادمة وامكانية عدم مشاركة اللاعب بالمباريات.

طالع ايضا: الزمالك يقرر عودة محمد اوناجم

صحيفة تركية: مصطفى محمد مهدد بالخطر مع جالطة سراي

يذكر ان جالطة سراي يمكنه التعاقد مع مصطفى محمد نهائيا من الزمالك في يونيو عام 2022 بشرط قدره اربع ملايين دولار.