الدورى المصرى

تعليق تركى اُل الشيخ على رحيل كارتيرون عن الزمالك

استنكر المستشار تركى اُل الشيخ رئيس هيئة الترفية بالمملكة العربية السعودية التلميحات التى ترددت مؤخراً بشأن وجود علاقة له برحيل المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفنى السابق لنادى الزمالك عن منصبه واقترابه من تولى قيادة فريق العين السعودى.

قام المدرب الفرنسى لنادى الزمالك باتريس كارتيرون بفسخ تعاقده مع الزمالك بعدما سدد قيمة الشرط الجزائى الموجود فى العقد, ليبدأ مجلس إدارة القلعة البيضاء من التحرك سريعاً لإيجاد مدير فنى بديل لقيادة الفريق فى المرحلة القادمة .

الجدير بالذكر أن جماهير الزمالك تتطلع للمنافسة على دورى أبطال إفريقيا لهذا العام بعدما غاب منذ أن توج الفريق باللقب على حساب الرجاء البيضاوى المغربى عام 2002 .

إقرأ أيضاً : رسمياً مرتضى منصور يعلن رحيل كارتيرون وشرط وحيد للزمالك فى المدرب الجديد

كتب مستشار الترفيه بالمملكة العربية السعودية تركى اُل الشيخ عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك ‘‘ هو أى حاجة تتحط عليا…. هو الاسماعيلى وحرس الحدود عندهم أى مشاكل كمان عشان أكون فيها كمان !! لا حول ولا قوة إلا بالله .

وأثار المدرب الفرنسى جدلاً واسعاً بعدما قام بفسخ تعاقده مع الزمالك ليرحل عن قيادة الفريق فى توقيت صعب قبل أيام من مباراة الفريق أمام أسوان فى الجولة الثامنة والعشرون من مسابقة الدورى المصرى الممتاز والتى ستجمع بينهما مساء يوم الجمعة القادمة .

كما يرتبط صاحب القلعة البيضاء بمنافسات نصف نهائى دورى أبطال إفريقيا بعدما تأهل ليواجه الرجاء البيضاوى المغربى .

وستقام مباراة الذهاب فى المغرب يوم 18 من شهر أكتوبر القادم, بينما تقام مباراة العودة على ستاد برج العرب بمحافظة الأسكندرية يوم 24 من نفس الشهر .

إقرأ أيضاً : وفد الزمالك يطير إلى البرتغال ليتفاوض مع باتشيكو بعد رحيل كارتيرون

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى