الدورى الانجليزى

توخيل: خضنا مباراتين امام وست بروميتش ولم اتوقع الخسارة

تعليق توخيل علي مباراته امام وست بروميتش

توخيل: خضنا مباراتين امام وست بروميتش ولم اتوقع الخسارة هذا ما علق به المدير الفني بنادي تشيلسي توماس توخيل بعد السقوط امام ضيفه بنتيجة 5/2 في بطولة الدوري الانجليزي .

ولم يتمكن تشيلسي من الحفاظ على تقدمه بهدف كريستيان بوليسيتش ,عقب طرد تياجو سيلفا وهز وست بروميتش شباك مرمي صاحب الارض بخمس اهداف علي ملعب ستامفورد بريدج .

وعلق توخيل علي المباراة في تصريحات نقلتها شبكتي بي بي سي و”BT SPORT” البريطانيتين بعد نهاية المباراة ,قال: لقد شاركنا في مباراتين أمام وست بروميتش ألبيون ولم اتوقع ما حدث .

واضاف: مباراة 11 لاعباً ضد 11 آخرين ومباراة 11 ضد 10 ,ولم يكن هذا مبرراً ابداً لاستقبال 5 اهداف ,فنحن نمتلك افضل اللاعبين واعتقد ان ما حدث خطا جماعي .

توخيل: خضنا مباراتين امام وست بروميتش ولم اتوقع الخسارة

اقرا ايضا: وست بروميتش يفوز علي تشيلسي بخماسية في الدوري الانجليزي

وواصل: لم نستطيع التأقلم على مجريات المباراة بعد التقدم والطرد ,حيث اننا لدينا نظام دفاعي جيد وواثقون في جميع اللاعبين ولن ننكر اننا ارتكبنا أخطاء كثيرة وعاقبونا عليها ,لم اري واقعة الطرد جيداً ,ولكنه أثر علينا كثيرا والنتيجة جاءت لأخطائنا في النهاية .

وتابع: كانت لدينا بعض الفرص في الشوط الثاني ولكننا لم ندافع جيدا ولم نتعامل مع هجمات وست بروميتش بالشكل الأمثل .

واتم حديثه: استغل خصيمنا ما حدث اليوم جيداً ,كانت كل هجمة يقومون بها تسجل هدفاً ,لم أكن اتخيل ما حدث اليوم لكننا نتحمل المسئولية جميعا وعلينا تصحيح الأخطاء .

اقرا ايضا: تشكيل ليفربول في مباراة اليوم امام ارسنال

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى