توخيل يكشف عن مكالمته مع كلوب قبل انتقاله الى تشيلسي

توخيل يكشف عن مكالمته مع كلوب قبل انتقاله الى تشيلسي 29/11/2021

توخيل يكشف عن مكالمته مع كلوب قبل انتقاله الى تشيلسي حيث نشرت صحيفة "مترو" الانجليزية جزء من تصريحات توماس توخيل مدرب تشيلسي في المؤتمر الصحفي الذي اقيم اليوم الخاص بمواجهة ليفربول غدا .

حيث يلتقي الفريقان غدا الخميس ضمن لقاءات الجولة الـ29 للدوري الانجليزي على الأنفيلد .

حيث كشف توخيل عن جزء من معرفته بيورجن كلوب مدرب ليفربول واعلن انه قبل موافقته على الانتقال لتدريب تشيلسي عقب اقالة فرانك لامبارد قد اجرى مكالمة لكلوب وبيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي لمعرفة رأيهم تجاه هذا الامر .

واكمل موضحا انه كان دائم التحدث اليهم عندما كان مدربا لبوروسيا دورتموند وباريس سان جيرمان وكانوا يلتقون اثناء منافسات دوري ابطال اوروبا .

توخيل يكشف عن مكالمته مع كلوب قبل انتقاله الى تشيلسي

اقرا ايضا: ليفربول يواجه تشيلسي وكلوب يعلن عودة اليسون بيكر

واردف ان رد فعلهما دائما ما كان واضحا ولذلك قبل توخيل تدريب تشيلسي ولكن ليس بالأحذ المباشر لنصيحة كلوب له ولذلك فأنه يعتبر ليفربول ومان سيتي هما معيار هام له للدوري الانجليزي .

وفي جزء اخر من التصريحات قامت بنشره شبكة "جول" العالمية فأن توخيل اوضح ان مواجهات البريميرليج ليست فقط بين افضل فرق اوروبا ولكن مع افضل المدربين ايضا .

واحد افضل مدربي اوروبا بالتأكيد هو كلوب الذي اثبت ذلك بعد تدريبه عدد من الاندية واوضح توخيل ان اللعب امامه يعتبر تحدي هام وكبير يجب الاستعداد له جيدا .

واوضح توخيل ان افضلية كلوب ترجع الى انه يحول اي نادي الى وحدة واحدة وكيان واحد ولذلك يحقق النجاح مع كل الفرق التي عمل معها .

وعند سؤاله عن اوجه الشبه بينه وبين كلوب اجاب توخيل قائلا انه مرتاح لشتى المقارنات بينهما اذا وجدت المقارنة من الاساس .

واوضح ان علاقته بيورجن ليست وثيقة كما يعتقد البعض ولكنهم يعرفون بعضهم البعض جيدا بشكل كافي لان توخيل قام بخلافته في تدريب بوروسيا دورتموند ولكن لم يلتقيا هناك وانما التقوا في وداع احد اللاعبين في ماينز وشعرت انه شخص رائع .

واختتم توخيل تصريحاته مؤكدا على اهمية لقاءات الأنفيلد ولذلك يرغب في تحقيق اقصى مكسب هناك .

اقرا ايضا: كلوب يختار اللاعب الاكثر ثباتا هذا الموسم في ليفربول