توخيل: ليفربول من اهم اندية اوروبا ولكننا نثق في انفسنا

توخيل: ليفربول من اهم اندية اوروبا ولكننا نثق في انفسنا 29/11/2021

توخيل: ليفربول من اهم اندية اوروبا ولكننا نثق في انفسنا وهذا جزء من تصريحات مدرب فريق تشيلسي اثناء المؤتمر الصحفي الذي اقيم اليوم الاربعاء والخاص بلقاء ليفربول غدا الخميس .

حيث يلتقي تشيلسي ونظيره ليفربول غدا ضمن لقاءات الجولة الـ29 للدوري الانجليزي على ملعب الأنفيلد .

جدير بالذكر ان تشيلسي يحتل المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 44 نقطة بينما ليفربول يحتل المركز السادس بفارق نقطة واحدة فقط .

توخيل: ليفربول من اهم اندية اوروبا ولكننا نثق في انفسنا

اقرا ايضا: بوروسيا دورتموند يفكر فى بيع هالاند او سانشو فى الميركاتو

وقد نقلت شبكة "سكاي سبورتس" جزء من تصريحات توماس توخيل جاء فيها ان فريق ليفربول مازال احد افضل واهم الفرق في اوروبا رغم تراجع مستواه في الموسم الحالي فبالنسبة له ان الريدز ومانشستر سيتي هما معيار البريميرليج ويريد سد الفجوة بينهم وبين تشيلسي .

واوضح ايضا ان الدوري الانجليزي من اصعب الدوريات في العالم ولذلك من المحتمل في اي وقت ان يخسر اي فريق اي لقاء .

واكمل توخيل موضحا ان تراجع مستوى الريدز قد يرجع الى فقدانه لجماهيره فلقد اهدر العديد من النقاط البعض منها كان عن اداء دون المستوى البعض الاخر يرجع الى سوء الحظ بالنسبة لهم .

واختتم توخيل تصريحاته مؤكدا ان تشيلسي لديه ثقة كبيرة بالنفس وبلاعبيه ومدى قدراتهم حتى في مواجهة احد افضل الفرق الاوروبية واكمل ان فريقه مازال امامه 12 لقاء ولذلك فأن اي نتيجة للقاء الغد لن تكون خاتمة سباقه للوصول الى المراكز الاربعة الاولى في البريميرليج وبالرغم من ذلك انه لقاء هام وصعب ونأمل ان يكون فريقنا بنفس مستواه الجيد في اللقاءات السابقة .

اقرا ايضا: كلوب يختار اللاعب الاكثر ثباتا هذا الموسم في ليفربول