الدورى الانجليزى

تريزيجيه يعلن عن تعافيه من كورونا

تريزيجيه يتعافى من فيروس كورونا قبل لقاء مانشستر سيتي

تريزيجيه يعلن عن تعافيه من كورونا قبل لقاء فريقه استون فيلا مع فريق مانشستر سيتي ضمن لقاءات الجولة الـ20 من الدوري الانجليزي غدا .

وقد اعلن اللاعب المصري محمود حسن تريزيجيه المحترف في صفوف فريق استون فيلا الانجليزي عن تعافيه من الاصابة بفيروس كورونا المستجد الذي اصيب به منذ اسبوع بعد تفشي الفيروس بين لاعبي الفريق الذي وصل الى اصابة 9 لاعبين عبر منشور على حسابه الرسمي على موقع التواصل “انستجرام” حيث نشر صورة له وهو يتدرب داخل صالة الالعاب الرياضية وكتب تعليق عليها قائلا “الحمدلله” وبالرغم من تعافيه فانه لن يشارك في لقاء الغد .

وستقام غدا الاربعاء لقاء استون فيلا ومان سيتي الذي تم تأجيله من الجولة الـ18 وهناك لقائين اخرين مؤجلين امام توتنهام وايفرتون .

وقد تواجد خلال التدريبات الخاصة بلقاء الغد اللاعب المصري احمد المحمدي وجاك جريليش وماتي كاش وجون ماكجين وايضا اولي واتكينزوروس باركلي حيث خاض استون فيلا لقاءه الاخير قبل تفشي الفيروس امام فريق مانشستر يونايتد وانهزم امامه بهدف مقابل هدفين في مطلع شهر يناير الجاري .

تريزيجيه يعلن عن تعافيه من كورونا

اقرا ايضا: ارسنال يهزم نيوكاسل بثلاثية

وقد اكد دين سميث مدرب فريق استون فيلا لشبكة برمنجهام ميل ان اللاعبين استفادوا كثيرا من فترة التأجيلات ليستعيدوا لياقتهم البدنية خلال هذه الفترة مثل روس باركلي وويسلبي مورايس واكثرهم حظا هو تريزيجيه ليتعافى من اصابة العضلة الخلفية .

ومن حسن الحظ ان غالبية اللاعبين لديهم ادوات رياضية داخل منازلهم مع الخطط التي منحها اياهم المدربين ليواصلوا التدريبات .

وفي ختام تصريحاته علق انه لديه فريق جيد الان وسيستخدمه باكمله واتمنى الفوز في الـ23 مباراة المتبقيين حتى نهاية الموسم .

اقرا ايضا: نتيجة مباراة الزمالك والجونة 19 / 1 / 2021 فى الدوري المصري

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى