الدورى الانجليزى

اسطورة توتنهام: تصريح هاري كين دليل لانتقاله لـ مانشستر سيتي

تصريحات تيدي شيرنجهام اسطورة توتنهام ومانشستر يونايتد عن انتقال هاري كين

اسطورة توتنهام: تصريح هاري كين دليل لانتقاله لـ مانشستر سيتي

اوضح تيدي شيرنجهام اسطورة توتنهام هوتسبير ان تصريح هاري كين نجم السبيرز, ما هو الا دليلا على انتقاله من فريقه الى مانشستر سيتي الانجليزي .

يأتى هذا بعد حديث هاري كين والذى جاء بنهاية الموسم الماضي بأنه يريد اللعب بجانب كيفين دي بروين, لاعب الوسط بفريق مانشستر سيتي, وهذا التصريح فتح باب السيتي بالحصول على خدمات قائد السبيرز .

وبحسب تصريحات وعلى رأسهم موقع جول العالمي والذى اوضح من خلاله شيرنجهام قائلا: بعدما ادلي هاري كين حديثه قبل كاس الامم الاوروبية يورو 2020 منذ شهرين, كان هذا الامر يحدث لي,”المقصود بانضمامه الى مانشستر سيتي” .

تيدي شيرنجهام

وواصل: اعتقد انه تحدث الى دانييل ليفي, واعلم ان هناك المزيد من التكهنات خلال الايام الماضية, واعتقد ان الاخير قال له,” لقد كنت رائعا مع النادي, واذا حصلنا على المبلغ المتوقع سيمكنك الذهاب .

واضاف: هاري كين منذ حوالي 5 او 6 سنوات ماضية, كان فى قمة مستواه, وبالنسبة لي كان افضل رقم (9) فى العالم خلال ذلك الوقت .

هارى كين لاعب توتنهام الانجليزي

اقرأ ايضا: مانشستر سيتي لن يستسلم فى صفقة هاري كين

وواصل: الامر مؤخرا على ما اعتقد تراجع قليلا, وان المدير الفني الجديد ليس اسما كبيرا, فهل من الممكن ان يسير النادي على ما يرام ويذهب فى الاتجاه الصحيح بالنسبة لـ هاري كين .

وتابع: وعلى الرغم من كل ما قدمه هاري كين فى توتنهام, الا انه لم يحظى بالفوز بالالقاب مع السبيرز, ولديه مسيرة واحدة, واننى اعلم ذلك ولكن الجماهير من الصعب ان تفهم ذلك الامر .

واتم اسطورة توتنهام حديثه قائلا: اذا كنت تريد ان تكون لاعب كرة قدم محترف, فعليك ان تلعب فى المستوى الاعلي وان تختبر نفسك وتقول, “هل انا الافضل حقا” واعتقد ان على هاري كين مغادرة فريقه للقيام بذلك الامر .

توتنهام هوتسبير

اقرأ ايضا: فينالدوم يكشف السبب الرئيسي لرحيله عن ليفربول

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى