الدورى الانجليزى

توتنهام هوتسبير ينتصر على ليدز يونايتد بثلاثية نظيفة

ملخص مباراة توتنهام هوتسبير وليدز يونايتد

عاد فريق توتنهام هوتسبير للانتصارات مرة اخرى عقب تغلبه بثلاثية نظيفة على نظيره ليدز يونايتد خلال اللقاء الذي جمعهم على ملعب “توتنهام هوتسبير” ضمن لقاءات الجولة الـ17 للدوري الانجليزي .

احرز اللاعب هاري كين هدف التقدم لتوتنهام في الدقيقة 29 من المباراة بركلة جزاء ثم حقق اللاعب سون هيونج مين الهدف الثاني في الدقيقة 43 قبيل نهاية الشوط الاول .

وجاء هدف الفوز خلال اول 10 دقائق من الشوط الثاني وسجله اللاعب توبي الدرفيرلد من خلال ضربة راسية جاءت من ركنية لسون هيونج .

واثناء المباراة تم توجيه انذار للاعب فريق توتنهام مات دوهيرتي في الدقيقة 64 للمباراة ثم وُجه له انذار اخر له في الدقيقة 2 من الوقت بدلا من الضائع وتم طرده من المباراة .

وبهذا الفوز يحصل فريق توتنهام على 3 نقاط فيصل عدد نقاطه الى 29 نقطة ليصعد الى المركز الثالث في ترتيب فرق البريميرليج بينما منافسه ليدز يونايتد يحتل المركز الـ11 بـ23 نقطة بعد تعرضه لـ8 هزائم متتالية .

اقرا ايضا: بوتشيتينو مديرا فنيا لـ باريس سان جيرمان

وعقب الانتصار صرح المدرب جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق توتنهام هوتسبير لشبكة “BT sport” بسعادته البالغة بهذه النتيجة وخاصة تألق الثنائي هاري كين وسون هيونج من الناحية الهجومية واود ايضا ان يقوم باقي لاعبي الفريق باحراز الاهداف والتعبير عن مهاراتهم مثل توبي الدرفيرلد .

واوضح مورينيو لشبكة بي بي سي غضبه وخيبة امله بشأن خرق 3 من لاعبيه”اريك لاميلا – سيرجيو ريجيلون – جيوفانسي لوسيلسو” لاجراءات منع الاحتفالات بعيد الميلاد وقيامهم بحضور تجمع عائلي مخالفة للاجراءات الاحترازية لعدم الاصابة بفيروس كورونا المستجد وانضم اليهم لاعب فريق وست هام مانويل لانزيني كما اصدر نادي توتنهام بيان رسمي يدين هذا التصرف من اللاعبين واكمل ان كل هذه الاجراءات من اجل الحفاظ على سلامة اللاعبين وعدم تعريضهم للخطر وليس لتقييد حرياتهم .

وقام لاعب توتنهام هاري كين صاحب هدف التقدم في لقاء الليدز بكتابة منشور على حسابه الرسمي على موقع تويتر معبرا عن سعادته بالانتصار  وقدوم طفل جديد الى اسرته قائلا “ابدا العام الجديد بداية صحيحة بالفوز والهدف والطفل ياله من اسبوع !” .

وقد شهدت مباراة اليوم اتمام اللاعب سون هيونج مين للهدف الـ100 مع فريقه توتنهام هوتسبير عقب انتقاله عام 2015 من فريق باير ليفركوزن الالماني وعلق على ذلك لشبكة “BT sport” قائلا اشعر بسعادة غامرة والفحر الشديد لتحقيقي ذلك واوجه الشكر لكل اللاعبين زملائي داخل الفريق فلم اكن لاحقق ذلك بمفردي وبالنسبة لي هذه افضل بداية للعام الجديد .

وعندما سئُل عن تعاونه مع هاري كين لتسجيل الاهداف اجاب نحن نعمل بجدية لفترات طويلة للوصول لهذا المستوى واشعر احيانا ان لدينا توارد للخواطر معا .

واختتم قائلا ان اللقاء لم يكن سهلا وخروجنا بشباك نظيفة هو شيئ مذهل بالفعل .

اقرا ايضا: محمد صلاح هو الهدف الرئيسى لـ ريال مدريد الصيف القادم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى