تياجو الكانتارا يعاني في ليفربول

تياجو الكانتارا يعاني في ليفربول 30/11/2021

تياجو الكانتارا يعاني في ليفربول بعد انتقاله من بايرن ميونخ الالماني في الصيف الماضي حسب ما افادت به بعض التقارير الصحفية مؤخرا .

وتكمن مشكلة تياجو في عدم قدرته على التأقلم في اجواء الدوري الانجليزي وداخل حدود الانفيلد وايضا عدم قيامه بالاداء المطلوب منه خاصة بعد تعرضه لاصابة جعلته غائبا لفترة ليست بقصيرة عن ليفربول .

وخلال فترة غيابه وخاصة في بداية الشهر الجاري ازدادت الشائعات حول عودته الى المانيا وهو ما دفع يورجن كلوب مدرب ليفربول الى الرد من خلال تصريحات نشرتها شبكة "ليفربول ايكو" الانجليزية قال فيها ان ما يُقال بهذا الشأن مجرد هراء وان جميع اللاعبين الجدد يحتاجون الى وقت للتكيف وهذا ما اكده خلال تصريحاته الاخيرة مرة اخرى قبل لقاء ولفرهامبتون المُنتظر يوم الاثنين المُقبل .

تياجو الكانتارا يعاني في ليفربول

اقرا ايضا: تصريحات كلوب الاخيرة قبل لقاء ولفرهامبتون

وقد اكدت شبكة "ذا اثلتيك" الانجليزية ان بعض المصادر داخل ليفربول اوضحت ان مشكلة تياجو هي في التأقلم مع اسلوب الفريق الانجليزي ولكنه لا يعاني من اي مشكلات تتعلق بالاحترافية او الثقة او سلوكه ولكن الامر كله يكمن في التأقلم فقط .

ونقلت الشبكة على لسان هذه المصادر انه ليس من السهل ان ينتقل اللاعب الى ليفربول ويتأقلم بشكل سريع وخاصة ان درجة فهم تياجو لاسلوب كلوب وخططه لازال محدودا ولم يصل الى نفس مستوى جوردان هندرسون وفابينيو وفينالدوم .

وقد ذكر كلوب في تصريحاته ان تياجو يجب ان يقتدي بجزء من تجربة اللاعب ايلكاي جوندوجان مع بوروسيا دورتموند عندما احتاج الى نصف عام  ليتكيف مع متطلبات كلوب ويتألق بعد ذلك .

اقرا ايضا: مدرب مانشستر يونايتد يتمنى نقل رونالدو الى فريقه