الدورى المصرى

مرتضى منصور يوضح سبب موافقته على تأجيل مباراة الزمالك والرجاء.. والسبب !

أشاد المستشار مرتضى منصور رئيس الزمالك بتصرف البطل المصرى محمد رشوان لاعب الجودو فى أولمبياد لوس أنجلوس عام 1984 لتوضيح سبب موافقته على تأجيل مباراة الرجاء فى دورى أبطال إفريقيا .

ومن المقرر أن يلعب الزمالك ضد الرجاء المغربى السبت القادم على ستاد القاهرة, بمباراة الإياب فى نصف نهائى دورى أبطال إفريقيا, إلا أن السلطات المغربية منعت الفريق من السفر إلى القاهرة .

وطلب الرجاء تأجيل مباراة الإياب بسبب إصابة 9 لاعبين من صفوفه لإصابتهم بفيروس كورونا المستجد “كوفيد19”

وقال مرتضى منصور خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “زملكاوى” المذاع على قناة “الزمالك” الفضائية” عن تأجيل المباراة قائلاً:” نحن نتعامل بضمير وشرف, وشعبية نادى الزمالك فى إفريقيا والوطن العربى تظهر فى هذه المواقف المشرفة .

إقرأ أيضاً : ستاد القاهرة: جاهزون لاستضافة مباريات الأهلى والزمالك الإفريقية بحضور جماهيرى

وواصل: كلنا نتذكر محمد رشوان فى لوس أنجلوس عام 1984, أخلاقه منعته أن يضرب لاعباً مصاباً, وخسر رشوان الميدالية الذهبية فى الأولمبياد بسبب رفضه ضرب منافسه اليابانى باسوهيرو فى مكان إصابته .

وتابع: ملايين يتم دفعها من أجل الإيقاع بنادى الزمالك وبث الشائعات .

وأضاف: لدى أكثر من 35 مليون جنيه ووفرة مالية كبيرة, وأطمئن جماهير الزمالك أن الحرب القذرة على النادى ورئيسه لا تهز شعرة من رأسى .

وواصل: الزمالك يمتلك ناد نهرى لا يوجد مثله فى إيطاليا وفرنسا وإسبانيا, وحالياً نعمل على بناء ستاد وفرع بـ6 أكتوبر .

وأختتم مرتضى منصور حديثه قائلاً: أقول للجماهير, لا تقلقوا فريقكم محترم وسنتوج بكأس إفريقيا, وأبارك لفريق بيراميدز على الوصول لنهائى الكونفدرالية وباركت للنادى الأهلى من قبل .

إقرأ أيضاً : مرتضى منصور: أتمنى جلوس جماهير الأهلى والزمالك سوياً فى المدرجات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى