مدرب الشباب يرفض الاستسلام بعد الهزيمة امام التعاون

مدرب الشباب يرفض الاستسلام بعد الهزيمة امام التعاون

article image 24/11/2021

مدرب الشباب يرفض الاستسلام بعد الهزيمة امام التعاون في مباراة امس السبت 20-3-2021 والتي انتهت بنتيجة 3-0 ورغماً عن ذلك فان المدير الفني للنادي كارلوس هيرنانديز الاسباني يرفض رفع الراية البيضاء مؤكداً ان الهزيمة ليست نهاية المشوار .

وافاد هيرنانديز عبر تصريحات تليفزيونية عقب اللقاء: نحن نمتلك لاعبين وعناصر جيدين وهذا يجعلنا نستطيع صنع الفارق وسنواصل العمل حتي في فترات التوقف لنتمكن من تحقيق افضل النتائج .

وتابع: قد يتعرض اي فريق لمرحلة تذبذب ولكن هذه ليست النهاية ودائماً كان هذا حال كرة القدم ولم نكن نستحق الخسارة في اخر مباراتين ومهما تحقق الفوز فلابد ان تاتي مباريات لم يحالفك الحظ فيها .

مدرب الشباب يرفض الاستسلام بعد الهزيمة امام التعاون

اقرا ايضا: موقف رحيل كريستيانو رونالدو من يوفنتوس

واختتم: كانت بداية المباراة جيدة والتعاون يستحق الفوز حيث انه قدم اداءاً جيداً ورغم اننا تدربنا علي الضغط العالي الذي يلعب عليه الخصم الا اننا استقبلنا الاهداف بسبب ارتكابنا بعض الاخطاء .

وبعد تحقيق التعاون الفوز علي الشباب يرتفع رصيده الي 38 نقطة ويتواجد في المركز الرابع بينما يتجمد الشباب في المركز الثاني من جدول ترتيب الفرق برصيد 45 نقطة ,ضمن منافسات الجولة الـ24 من بطولة كاس الامير محمد بن سلمان للمحترفين .

اقرا ايضا: ميسى لن يجدد عقده مع برشلونة الا بشرط.. تعرف عليه!