الدورى المصرى

اصابة رئيس نادي الزمالك المؤقت بفيروس كورونا

اصيب المستشار احمد بكري رئيس محكمة الاستئناف بالقاهرة والرئيس الجديد المؤقت لنادي الزمالك بفيروس كورونا المستجد وتم نقله للمستشفى على اثر ذلك .

وقد تولى المستشار “احمد بكري” رئاسة النادي منذ ايام قليلة بعد صدور من وزارة الرياضة بوقف لجنة رئاسة نادي الزمالك برئاسة المستشار “مرتضى منصور” وتحويل الملف للنيابة العامة وانتظار نتائج التحقيقات للمخالفات التي عثرت عليها لجنة التفتيش المالي والاداري التي شكلتها وزارة الشباب والرياضة للتفتيش على كل المؤسسات والاندية  بجمهورية مصر العربية وامرت بقرارات مماثلة لاندية دمياط والشرقية والقاهرة والاستعانة عن مجالس الادارة واللجان الموقوفة بأخرى مؤقتة .

وقالت الوزارة ان تلك الاجراءات تاتى فى اطار الحرص على الاداء المالى والادارى لمختلف الهيئات الرياضية والشبابية فى جميع المحافظات, وفقا للاوضاع المقررة قانونيا باخذ عين الاعتبار, حرصا من الوزارة على توفير الرعاية للمنظومة الشبابية والرياضية كاملة.

وفي ظل هذه الاحداث المرتبكة يشترك الزمالك اليوم في اولى مبارياته لموسم الدوري المصري الجديد امام فريق المقاولون العرب فى المباراة التي تقام على ملعب ستاد الكلية الحربية .

اقرا ايضا: جوارديولا يعلن استعدادات فريقه للقاء مانشستر يونايتد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى