اكتمال الفريق بانضمام النني ومحمد صلاح لمعسكر منتخب مصر

اكتمال الفريق بانضمام النني ومحمد صلاح لمعسكر منتخب مصر 25/11/2021

اكتمال الفريق بانضمام النني ومحمد صلاح لمعسكر منتخب مصر

انضم كلا من محمد صلاح كابتن الفريق ومحمد النني صباح اليوم الى معسكر منتخب مصر, وخاضا في المران الصباحي الذي اقيم باحد القاعات المتخصصة بمقر اقامة المنتخب في برج العرب.

اقرا المزيد: قائمة فرنسا لمواجهتى فنلندا وكازاخستان بتصفيات كأس العالم

وبذلك اكتملت صفوف الفريق بانضمام النني ومحمد صلاح لمعسكر قبل الذهاب في الـ1 ظهر الغد الى لواندا لمواجهة انجولا في الـ9 مساء الجمعة القادم ضمن خامس جولات المجموعة الـ6 لتصفيات افريقيا التي تؤهل للدور الاخير لتصفيات كاس العالم.

بعثة منتخب مصر ستعود الى برج العرب في اليوم التالي للمنافسة تجهيزا لمواجهة الجابون في الـ3 عصر الثلاثاء القادم  في استاد الجيش ببرج العرب ضمن  نهائي جولات مباريات المجموعة.

خلال الوقت السابق كشف الفيفا الاتحاد الدولي لكرة القدم عن طاقم تحكيم من الكونغو الديموقراطية لادارة منافسة مصر وانجولا ويتكون من: نجامبو ندالا حكم ساحة و سافاري كابيني مساعد اول و دياسيوا دادي مساعد ثاني ومالالا كابنجا حكما رابعا, ويراقب المنافسة تشيلونجا ايراستوس من نامبيا.

وضع بوجبا في تدريبات منتخب فرنسا ينشر حالة من الفزع

فيما اعلن عن تكليف جاتوجاتو جيورجس من بورندي لادارة منافسة مصر والجابون على ان يعاونه البورندي نكورونزيزا ديسيريه والتنزاني كومبا فرانك ومعهم البورندي نكورونزيزا تيريه حكما رابعا ويراقب المنافسة التونسي بو جليل البوصيري.

وهكذا اوضحنا: اكتمال الفريق بانضمام النني ومحمد صلاح لمعسكر منتخب مصر