الدورى السعودى

نتيجة مباراة الهلال والاتحاد 26 / 12 / 2020 فى الدورى السعودى

كافة التفاصيل عن نتيجة مباراة الهلال والاتحاد 26 / 12 / 2020 فى الدورى السعودى

قابل نادى الهلال السعودى نادى الاتحاد السعودى فى الجولة العاشرة من بطولة الدورى السعودى للمحترفين وكانت المباراة على ملعب الملك فهد.

وكان كلا من الفريقين يسعى لتحقيق الفوز فى هذه المباراة ليحافظ نادى الهلال على صدارة جدول ترتيب الدورى السعودى للمحترفين ويسعى نادى الاتحاد الى الفوز للصعود فى جدول ترتيب الدورى السعودى الى مركز اعلى.

نتيجة مباراة الهلال والاتحاد :

كانت نتيجة مباراة الهلال والاتحاد بمثابة عركلة لنادى الهلال من الاتفراد بصدارة جدول ترتيب الدورى السعودى للمحترفين هو الان فى المركز الاول بعد ان تعادل مع نادى الاتحاد برصيد 23 نقطة ولكن يليه فى المركز الثانى نادى الاهلى السعودى برصيد 22 نقطة.

اقرا ايضا : طقم الاتحاد 2019 الاسود

وظل نادى الاتحاد فى المركز الرابع بعد التعادل مع نادى الهلال برصيد نقاط 15 نقطة.

احرز نادى الاتحاد الهدف الاول عن طريق اللاعب السعودى عبدالرحمن العبود فى الدقيقة الـ20 من المباراة واستطاع نادى الاتحاد ان يحافظ على هذه النتيجة حتى انتهاء الشوط الاول.

ولم يبقى لنادى الاتحاد القوة فى الحفاظ على هذه النتيجة ولكن كان لـ نادى الهلال راى اخر فى نتيجة المبارة واستطاع نادى الهلال ان يسجل هدف التعادل عن طريق اللاعب السععودى صالح خالد الشهرى فى الدقيقة الـ 85 من المباراة وقبل نهاية المباراة بـ 5 دقائق لتصبح نتيجة مباراة الهلال والاتحاد 1 – 1.    

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى