الدورى المصرى

اسباب انتشار فيروس كورونا فى معسكر منتخب مصر

اللجنة الطبية تكشف اسباب انتشار فيروس كورونا فى معسكر منتخب مصر

اسباب انتشار فيروس كورونا فى معسكر منتخب مصر – كشف محمد سلطان رئيس اللجنة الطبية باتحاد الكرة وعضو لجنة تقصى الحقائق والتى شكلها الاتحاد عن اسباب تفشى فيروس كورونا بين منتخب الشباب فى تونس .

وكان قد اصاب 14 لاعب بفيروس كورونا من منتخب مصر للشباب فى تونس, مما تسبب فى انسحاب المنتخب الوطنى للشباب من البطولة وعودة الفريق الى الاراضى المصرية, بعد الفشل فى مباراتى ليبيا وتونس بسبب عدد الاصابات .

واكد محمد سلطان خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفى المنعقد حاليا الى ان البعثة لم تلتزم بالاجراءات الاحترازية وان اللاعبين لم يرتدوا الكمامات, الى جانب وجود التجمعات لفترات طويلة, وهذا قد ادى لانتشار العدوى بين اللاعبين .

اقرا ايضا: الاهلى يكشف حقيقة عودة مؤمن زكريا فى يناير 2021

واضاف الى ان اللاعبون لم يكن معهم اى كمامات من الاساس وان هذا امر خاطئ, بجانب ان المنتخب سافر الى تونس فى وقت مبكر, اضافة الى قصور ادارى بعدم وجود مدير ادارى فى المنتخب الوطنى .

وواصل حديثه الى انه كان من المفترض ان تخضع البعثة المصرية لمسحة بعد وصولهم الى تونس بـ72 ساعة, وان الجهاز الادارى لم يلزم لاعبين المنتخب من ارتداء الكمامات, وانه يوجد تقصير فى عدم توزيع الكحول والكمامات على اللاعبين .

واتم حديثه ان احد اللاعبين فى تونس لمنتخب مصر للشباب انضم بدون اجراء مسحة وهو محمود صابر, وقد يكون هو سبب انتشار العدوى بين زملائه .

اسباب انتشار فيروس كورونا فى معسكر منتخب مصر

اقرا ايضا: رامى ربيعة يعلن تحول نتيجة مسحة كورونا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى