موقف رحيل كريستيانو رونالدو من يوفنتوس

موقف رحيل كريستيانو رونالدو من يوفنتوس 30/11/2021

موقف رحيل كريستيانو رونالدو من يوفنتوس والتى كشفتها بعض التقارير الايطالية عن الرحيل من صفوف العملاق الايطالى فى نهاية الموسم الجارى, بعد ان ازدادت التكهنات حول رحيله .

وزادت الاقاويل خلال الفترة الماضية حول مستقبل البرتغالى كريستيانو رونالدو مع يوفنتوس الايطالى, بعد خروج الفريق على يد بورتو من بطولة دورى ابطال اوروبا, والذى خرج منها برشلونة هو الاخر على يد باريس سان جيرمان الفرنسى .

وما اثار الجدل بعد تصريحات زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد ومدير العلاقات بالنادى الاسبانى, حول امكانية عودة رونالدو الى قلعة سانتياجو برنابيو .

اقرا ايضا: الاسماعيلي يعلن رسميا التعاقد مع ايهاب جلال مديرا فنياً للفريق

الموقع الايطالى توتو ميركاتو, افاد فى تقريره ان يوفنتوس واثق تماما من بقاء البرتغالى لموسم اخر, الى ان ينتهى عقده فى شهر يونيو 2022 .

سبب رحيل كريستيانو رونالدو من يوفنتوس

كما اكد الموقع على انه من الصعب عودة رونالدو الى صفوق النادى الملكى, نظرا للوضع المالى, بعد انتشار جائحة فيروس كورونا كوفيد-19, وتجديد ملعب سانتيجانو برنابيو, وعدم القدرة على دفع الراتب الكبير الذى سيحصل عليه البرتغالى .

واكد اندريا بيرلو السبت الماضى على ان كريستيانو رونالدو لديه عام كامل فى عقده, وانه سعيد بمواصلة اللعب مع النادى الايطالى, ولم نفكر فى مستقبله الان.

اقرا ايضا: ميسى لن يجدد عقده مع برشلونة الا بشرط.. تعرف عليه!