الدورى الاسبانى

القميص المحتمل للنجم لويس سواريز فى أتلتيكو مدريد

أعلن رسمياً نادى برشلونة الإسبانى عن رحيل مهاجمه المخضرم لويس سواريز إلى صفوف المدريدى أتلتيكو مدريد, بعد 6 سنوات للدولى الأوروجويانى فى صفوف البلوجرانا أصبح خلالها الهداف الثالث عبر تاريخ النادى برصيد 198 هدفاً .

ونشرت الصفحة الرسمية لموقع برشلونة, قال فيه أن لويس سواريز سينتقل لصفوف أتلتيكو مدريد مقابل 6 ملايين يورو كمتغيرات وفقاً لأهداف اللاعب, ووجه الشكر لسواريز على تفانيه وإخلاصه مع النادى طوال السنوات الست الماضية .

وينتظر أن يوقع لويس سواريز عقداً مع أتلتيكو مدريد لمدة عامين كما سيقيم برشلونة اليوم مؤتمراً صحفياً لتوديع مهاجمه السابق .

وطرحت بعض التقارير الإسبانية اليوم الخميس تساؤلاً حول الرقم المحتمل للنجم سواريز فى صفوف ناديه الجديد أتلتيكو مدريد بعد أن كان يرتدى الرقم 9 فى برشلونة .

ولا يمنح أتلتيكو مدريد سواريز خيارات كثيرة فى رقمه القميص الجديد, حيث أن النادى لديه بالفعل 22 لاعباً فى قائمته ولديهم أرقام القمصان الخاصة بهم بالفعل .

إقرأ أيضاً : محامية يوفنتوس الإيطالى تصدر بياناً بشأن قضية سواريز

ولحسن حظ سواريز, فإن الحل فى رقم القميص الجديد فى أتلتيكو مدرير جاءه على طبق من ذهب بعد رحيل المهاجم الدولى الإسبانى ألفارو موراتا على سبيل الإعارة من الروخيبلانكوس إلى يوفنتوس الإيطالى .

وهو ما يعنى أن الرقم 9 الذى ارتداه لويس سواريز لسنوات طويله سيكون بلا صاحب فى أتلتيكو, على الأقل لنهاية الموسم الجارى, ما لم يرغب دييجو سيميونى المدير الفنى للفريق فى منح الرقم للاعب اُخر فى الفترة المقبلة, وفى حالة عدم حصول سواريز على القميص رقم 9 سيكون لديه ثلاثة خيارات أخرى فقط وهى الأرقام 3 و 4 والذى كان فى حوزة أرياس والرقم 25 .

ولم يعد الرقم 9 الوحيد الذى ارتداه لويس سواريز خلال مشواره ومسيرته مع الساحرة المستديرة .

فعندما وصل إلى برشلونة عام 2014 أرتدى هذا الرقم بعدما استغل رحيل مالكه السابق وهو التشيلى أليكسيس سانشيز نجم فريق إنتر ميلان الإيطالى .

إقرأ أيضاً : رسمياً : باتشيكو مديراً فنياً لـ الزمالك

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى