اللجنة الاولمبية تعلن عن هوية المصاب بكوفيد 19 في البعثة المصرية

اللجنة الاولمبية تعلن عن هوية المصاب بكوفيد 19 في البعثة المصرية 22/11/2021

للجنة الاولمبية تعلن عن هوية المصاب بكوفيد 19 في البعثة المصرية

كشف عمرو سليم, عضو مجلس ادارة اللجنة الاولمبية, عن اسم الحالة المصابة بفيروس كورونا في اولمبياد طوكيو, وقال ان الاجراءات اليومية المطلوبة من كل المقيمين بالقرية الاولمبية في طوكيو تتضمن عمل مسحة يومية.

وقد ظهر اليوم الاربعاء, عينة ايجابية من الخبير الاجنبي لمنتخب الچودو الهولندي الجنسية, چورچيو چيفزچياني, وانه قد تم وصوله من مصر يوم ١٨ بعد ان عمل المسحات المطلوبة قبل ان يسافر و كانت كلها سلبية.

تعلن اللجنة الاولمبية عن هوية المصاب بكوفيد 19 في البعثة المصرية

وايضا المسحة التي قام بها عندما وصل مطار طوكيو كانت سلبية و المسحتان التي قام بها يومي ١٩ و٢٠ في القرية الاولمبية كانت ايضا سلبية و لكن هناك اختلاط حتمي لجميع دول العالم اثناء التواجد في الاولمبياد بالرغم من الاجراءات الاحترازية.

طالع:مدرب ليفربول: رأيت ما لم اتوقعه مع فاكر انسبروك وشتوتجارت

المدرب الهولندي مسؤول عن تمرين لاعببن فقط هما محمد عبد الموجود ومحمد عبد العال وتم التاكد من ان مسحتهما سلبية, كما قامت اللجنة الطبية المصرية بقيادة الدكتور حسن كمال بعزل اللاعبين ووضعهما تحت الملاحظة احتياطي عن باقي الفريق.

تعلن اللجنة الاولمبية عن هوية المصاب بكوفيد 19 في البعثة المصرية

اقرا المزيد:ارسنال يعلن التعاقد على ثاني صفقاته لدعيم الفريق

بينما سوف يقوم مدرب اخر فرنسي بتدريب كل من اللاعبين واللاعب رمضان درويش الذي وصل الى طوكيو منذ لحظات اليوم من معسكر خارج مصر.

وصرح المهندس  باسل عبد الله نائب رئيس البعثة وعضو اللجنة الاولمبية انه فور وصول المهندس هشام حطب رئيس اللجنة الاولمبية المصرية اليوم قامو بعمل اجتماع مع المسؤولين الاداريين واللجنة الطبية حتى يتابعوا الموقف و الاطمئنان على حالة جميع افراد البعثة.

تعلن اللجنة الاولمبية عن هوية المصاب بكوفيد 19 في البعثة المصرية...