عدد ابناء ميسي وقصة زواجه

عدد ابناء ميسي وقصة زواجه

article image 23/11/2021

عدد ابناء ميسي وقصة زواجه

ليونيل ميسي اشهر لاعب كرة قدم فى الوقت الحالي حيث يحظى بإعجاب وتشجيع الملايين من عشاق كرة القدم فى العالم العربي وجميع دول العالم, ومنذ بداية مشواره الرياضي في كرة القدم ويرغب متابعيه بالتعرف على تفاصيل حياته وعدد ابنائه وهذا ما سوف نوضحه فى هذه السطور عن حياه اشهر لاعب فى كرة القدم .

تزوج ليونيل من انتونيلا روكوتزو والتي هي حب حياته لـ20 عام, حيث انها ولدت في روزاريو, مسقط رأس النجم الشهير واعجب بها, ورغم انه كان يتسم بالخجل عندما كان شابا الا انه صارحها بحبه منذ الطفولة, وعندما غادر لينضم الى برشلونة, لم يغادر تلك الرابطة القوية, بل ظل على تواصل معها بشكل دائم .

تعرف على عدد ابناء ميسي وقصة زواجه

وقد قام لاعب البلوجرانا بالاعلان عن امتلاكه لصديقة لاول مرة عام 2009, ثم اعلن زواجه منها عام 2017 في حفل زفاف حضره العديد من النجوم .

وطبقا لما تم ذكره عن مدى حبها لميسي, فإنها كانت تأخذ دروس في الاعلام وعلوم الاسنان, الا انها لم تكملها, حيث انتقلت الى مدينة برشلونة الاسبانية لمقابلة محبوبها .

ومؤخرا قد اطلقت زوجة النجم الشهير خطها الخاص من الاحذية مع زوجة لويس سواريز, صوفيا بالبي .

عدد ابناء ميسي وقصة زواجه

عدد ابناء ليونيل ميسي

يمتلك نجم النادي الكتالوني طفلين وهما: تياجو و ماتيو, تياجو ولد عام 2012 بينما ولد ماتيو عام 2015, وان والدهما لديه وشما لكل منهما, فضلا عن وجود اسمائهم على حذائه .

طالع: بطولات ليونيل ميسي

وعلى الرغم من كون ماتيو هو الاصغر, الا انه الاشقى, حيث انه مشاكس وطبقا لما قاله نجم البلوجرانا, فإن ماتيو يحاول ان يضايق اخيه ووالده بكافة الطرق الممكنة .

واحد تلك المواقف التي ذكرها اسطورة البارسا, انهم عندما كانوا يلعبون كرة القدم بالمنزل, قال له: انا ليفربول الذي هزمك انت وبرشلونة .

اقرا ايضا: جوائز ليونيل ميسي

وذكر ايضا انه بعد خسارة كاس الملك, قال له: انا فالنسيا الذي هزمك في الكأس .

وقال كذلك انه عندما يحرز ريال مدريد هدفا, يحتفل ويصرخ لمضايقة تياجو .

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Leo Messi (@leomessi)