الدورى المصرى

تيشرت منتخب مصر الجديد و اشهر صور الاعبين

تيشرت منتخب مصر و مؤمن زكريا يزين نجوم الفراعنة

كشف مسؤولو اللجنة الخماسية فى الاتحاد المصرى لكرة القدم, اليوم الأثنين رسمياً عن القميص الجديد لـ منتخب مصر الأول الذى سيرتديه نجوم الفراعنة فى الفترة المقبلة سواء فى التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الإفريقية 2022 فى الكاميرون أو تصفيات كأس العالم 2022 فى قطر .

وكان النجم المصرى الموهوب مؤمن زكريا لاعب المنتخب والنادى الأهلى السابق فى مقدمة اللاعبين الذين ظهروا فى الصور التى كشف عنها الاتحاد المصرى للقميص الجديد.

كما ظهر عدد من اللاعبين المصريين المحترفين فى أوروبا بالقميص الجديد ومنهم أحمد حجازى مدافع فريق وست بورميتش ألبيون, المنافس فى الدورى الإنجليزى الممتاز, وزميله فى صفوف الفراعنة وفى منافسات البريميرليج, الظهير الأيمن أحمد المحمدى نجم فريق أستون فيلا .

أقرأ أيضاً : الأهلى يعلن عن المدرب المساعد الجديد فى جهاز موسيمانى

ويعانى النجم مؤمن زكريا من مرض نادر تسبب له فى ضمور فى العصلات مما أبعده عن مباريات كرة القدم بشكل كامل منذ فترة .

وحرص اتحاد الكرة بفكرة من المهندس / حسام الزناتى مدير المسابقات على توجيه الدعوة لـ مؤمن زكريا لحضور جلسة تصوير بالقميص الجديد, من أجل الرفع من معنوياته وتحفيزه على التشبت بالأمل فى ظل الفترة الصعبة التى يعيشها حالياً .

كما وجه الاتحاد المصرى لكرة القدم فى الأيام الأخيرة الدعوة لعدد من النجوم فى بطولة الدورى المصرى من لاعبى المنتخب لحضور جلسة التصوير بالقميص الجديد وهم من الأهلى, عمرو السولية, حمدى فتحى, والحارس محمد الشناوى, ومن الزمالك طارق حامد, محمود علاء, ومن بيراميدز عبدالله السعيد, كما وجه الاتحاد الدعوة لثنائى المنتخب الأوليمبى , رمضان صبحى, مصطفى محمد .

إقرأ أيضاً : تريزيجيه.. محمد صلاح من أفضل 3 لاعبين فى العالم وتوقعت الفوز على ليفربول ولكن؟

وكشف موقع اتحاد الكرة عبر الموقع الرسمى اليوم الأثنين عن صور القميص الجديد, حيث ظهر عدد من نجوم المنتخب وهم يرتدون, بعدما كان قد نوه بالأمس عن القميص الجديد من خلال فيديو تشويقى قصير لـ محمد بركات, مدير المنتخب المصرى حالياً, ولاعب الأهلى ومنتخب مصر سابقاً .

القميص الجديد لمنتخب مصر.. مؤمن زكريا يزين نجوم الفراعنة

 

القميص الجديد لمنتخب مصر.. مؤمن زكريا يزين نجوم الفراعنة

 

القميص الجديد لمنتخب مصر.. مؤمن زكريا يزين نجوم الفراعنة

إقرأ أيضاً : بسبب مرتضى منصور… اللجنة الأولمبية تهدد الزمالك بتجميد نشاطه الرياضى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى