الدورى الاسبانى

الموعد الجديد لانتخابات برشلونة

اخر المستجدات حول انتخابات رئاسة نادي برشلونة

الموعد الجديد لانتخابات برشلونة حسبما ذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الاسبانية ان مجلس الادارة الحالي المؤقت لرئاسة نادي برشلونة برئاسة كارليس تاسكيتس قد اجتمعت وقررت تأجيل الانتخابات وعقدها يوم الاحد الموافق 7 مارس المقبل للعام الجاري بالاتفاق مع المرشحين الثلاث وهم “خوان لابورتا – فيكتور فونت – توني فريسكا” .

وقد كانت الانتخابات ستُجرى يوم الاحد القادم الموافق 24 من يناير الجاري بنظام الاقتراع المباشر ولكن تم تأجيلها بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد وصعوبة حضور المصوتين واعضاء النادي للدلاء بأصواتهم داخل النادي من المدن المجاورة .

وتم اختيار الموعد البديل في شهر مارس بسبب توقعات انخفاض الاصابات بفيروس كورونا والحد من انتشاره وسيكون الانتخاب عن طريق التصويت بالبريد وليس الاقتراع المباشر داخل النادي للتقليل من الازدحام  وهذا ما اكده توني فريسكا .

وقد تم الاجتماع بحضور رونالد كومان مدرب فريق كرة القدم الاول بالنادي للجزء الاول منه وقد حضر لتهنئة المرشحين ونقل احتياجات الفريق لهم وعرض ذلك في خلال 45 دقيقة .

واشترك كومان مع السكرتير الفني للفريق “رامون بلانز” في وضع تخطيط للميركاتو الشتوي الحالي واحتياجاته للاعبي الهجوم او الدفاع وتأكيد رغبته في ضم المهاجم اريك جارسيا لاعب فريق مانشستر سيتي حاليا التي رفضها لابورتا من قبل من باب الازمة الاقتصادية التي تلحق بالنادي في الفترة الحالية ولكن المرشح فيكتور فونت اعلنرغبته هو الاخر في ضم اللاعب وموافقته على قرار كومان بالرغم من ان جارسيا لن يكون حرا للتعاقد مع الفرق الاخرى قبل الميركاتو الصيفي القادم وانتهاء عقده في 30 يونيو القادم .

الموعد الجديد لانتخابات برشلونة

واعلنت الصحيفة ان الصفقة من الممكن ان يتم الاعلان عنها خلال الاسبوع المقبل في الاجتماع القادم اذا قبل مجلس الادارة الحالي ذلك لينضم اللاعب فور انتهاء عقده الى البارسا .

واضاف خوان لابورتا ان تأجيله لهذه الموافقة بسبب ان مان سيتي يريد المال وسيتحقق ذلك بحلول الصيف وليس الان واضاف معلقا على حضور كومان للاجتماع انه انيق ولم يرتكب اخطاء وكان متفهما جدا للوضع المالي الحالي للفريق بالرغم من تمسكه بجارسيا .

اقرا ايضا: نتيجة مباراة الاهلي والمقاولون 21 / 1 / 2021 فى الدوري المصري

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى