تقارير رياضية

اكثر لاعبي كرة القدم اناقة على الإطلاق

فى عالم الساحرة المستديرة لم تعد المهاراة هى العامل الوحيد لشعبية اللاعب ولكن الجاذبية والاناقة ايضاً تكسب لاعب الكرة شعبية عالية مع ظهور العديد من اللاعبين الذين يمتازون بالوسامة والجاذبية.

ونشاهد على اغلفة المجلات الشهيرة لاعبين كرة القدم لاستغلال شهرتهم فى ذلك فأصبح لاعب كرة القدم الانيق يمكن ان يدخل فى مجال الازياء والموضة بسهولة.

وسنعرض لكم اكثر لاعبين كرة القدم اناقة فى العالم واختار من هو المفضل بالنسبة لك.

1. ديفيد بيكهام 

بيكهام من أكثر لاعبي كرة القدم اناقة

 

لاعب كرة القدم الانجليزى والعديد من الفرق الاوروبية مثل مانشستر يونايتد وريال مدريد الذى لم يأثر أعتزاله على اناقته والذى مالزال يحافظ على نفسه حتى الان.

إقرأ ايضاً : جولة داخل منازل كرستيانو رونالدو الفاخرة

حيث يرى خبراء الازياء والموضة ان ديفيد بيكهام يستطيع ان يختار من الازياء ما يناسبه مما يجعله نجم لامع حتى الان ويبدو طوال الوقت انه اصغر سناً وكأنه مازال فى تسعينيات القرن الماضى. 

2. بيب جوارديولا

جوارديولا من أكثر لاعبي كرة القدم اناقة

المدرب الاسبانى بيب جوارديولا المدير الفنى الحالى لنادى مانشستر سيتى الانجليزى االذى جعل خبير الازياء والموضة سيمون دونان الأميركي يبدو اعجابه به وبالاخص رابطات العنق من نوع سليم فلات والبلوفر الرجالى الذى يبدو له الوقار.

3. بول بوجبا 

بول بوجبا من أكثر لاعبي كرة القدم اناقة

اللاعب الفرنسى بول بوجبا لاعب نادى مانشستر يونايتد الانجليزى ويستطيع اللاعب اختيار الالوان المتناسقة مع تسريحى الشعر التى تليق بالزى الزى يرتدية واثبتت ذلك طلته فى حفل توزيع جوائز فيفا 2015.

4. كرستيانو رونالدو 

كرستيانو رونالدو من أكثر لاعبي كرة القدم اناقة

نجم المنتخب البرتغالى كرستيانو رونالدو ولاعب نادى يوفنتوس الايطالى الذى يحافظ على قوامه المثالى ولا يبدو انه يتاثر بعمره ودائماً يرتدى ملابس تبرز تفاصيل جسمه من العضلات مما يجلعه اكثر اناقة لدى جميع متابعين كرة القدم.

إقرأ أيضاً : اغلى منازل وقصور لاعبين كرة القدم فى العالم

حيث يستطيع اللاعب وبسهولة دخول عالم الازياء والموضة بعد اعتزالة كرة القدم لما يحصده اللاعب من شهرة وجسد انيق متناسق يجعله ينافس وبشدة على الافضلية فى ذلك المجال.

5.ليونيل ميسى 

ليونيل ميسى من أكثر لاعبي كرة القدم اناقة

الارجنتينى ليونيل ميسى ولاعب نادى برشلونة الاسبانى ولم يختلف اثنين على انه اعظم لاعب كرة قدم فى الايام الحالية حيث يمتلك اللاعب شهرة واسعة واناقة يظهر بها دائما فى حفلات توزيع الجوائز التى دائما ما يكون هو الفائز حيث انه حصل على جائزة الكرة الذهبية خمس مرات وكان يظهر فى الحفلت بشكل لائق وانيق.

6. نيمار دا سيلفا 

نيمار دا سيلفا من أكثر لاعبي كرة القدم اناقة

اللاعب البرازيلى صاحب اغلى صفقة فى تاريخ كرة القدم 200 مليون يورو من اجل انتقاله من نادى برشلونة إلى نادى باريس سان جيرمان وهذا ما جعل اللاعب يحصل على شهرة واسعة ويتميز اللاعب بحبه لإرتداء الالوان مع ستايل خاص به يعكس مهارته فى الملاعب التى اعتاد ان يظهرها. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى